جامعة دمنهور تحصد المركز الثاني بمسابقة مركز معلومات و دعم إتخاذ القرار 
جامعة دمنهور تحصد المركز الثاني بمسابقة مركز معلومات و دعم إتخاذ القرار 


جامعة دمنهور تحصد المركز الثاني بمسابقة مركز معلومات ودعم اتخاذ القرار

فايزة الجنبيهي

الأحد، 19 ديسمبر 2021 - 02:30 م

تحت رعاية  اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية وفى إطار التعاون بين مركز المعلومات ودعم إتخاذ القرار بمجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية والقيادات السياسية والتنفيذية بالمحافظات.

أقام مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار إحتفالية كبرى لتوزيع جوائز عدد من المسابقات بهدف تحفيز وتشجيع النماذج الناجحة داخل مراكز المعلومات بالمحافظات ورصد التجارب التنموية وإبراز دراسات دعم القرار التى ساهمت بشكل كبير فى عملية التنمية الناجحة وكذا المبادرات القائمة على حلول تكنولوجية فعالة.

اقرأ أيضا | وكيل تعليم البحيرة يشهد حفل تنصيب اتحاد طلاب المحافظة للمرحلة الثانوية

وحصلت جامعة دمنهور  على المركز الثانى بمحور نظم المعلومات وقواعد البيانات، كأفضل موظف يعمل على هذا النظام ممثلة فى إدارة المشروعات وإدارة التنظيم والإدارة والشئون الإدارية بالجامعة وتضم كلا من د. منال مصطفي عبد الرحمن ود.م. محمد مصطفي عباسي ود.عبد الشافي احمد هيكل ونيللي صلاح الرويني، حيث تقام المسابقة على ٣محاور وهى محور تجارب التنمية الناجحة  .ومحور دراسات دعم القرار  .ونظم المعلومات وقواعد البيانات 

وبحضور كلا من وزير التنمية المحلية ومساعد رئيس الوزراء ومدير مركز المعلومات ودعم إتخاذ القرار وعدد من السادة المحافظين والنواب وأعضاء لجان مجلس الشعب.

جدير بالذكر أن نظام الذاكرة المؤسسية (EEMS) تم تصميمه وتطويره داخل مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار؛ ليعكس كما كبيرا من التراكم المعرفي داخل المركز ويتسق مع اللوائح والإجراءات الحكومية المتبعة، مع إضفاء صبغة عصرية لإدارة المؤسسات والمساهمة في جهودها للتحول الرقمي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة