صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


عامر حسين: الدورى يبدأ غداً ونراعى منتخب مصر أولاً

هبة سلامة

الأحد، 19 ديسمبر 2021 - 02:43 م

أكد عامر حسين عضو رابطة الأندية والمشرف على إدارة المسابقات أنه يعود الدورى المصرى غداً الإثنين 20 ديسمبر لعام 2021 وسيتم البدء بالفرق التى ليس لها مشاركة بعدد كبير من اللاعبين فى المنتخبات المختلفة مثل الأهلى والزمالك وبيراميدز؛ حيث كان من المفترض أن يلعب كل منها مباريات أيام 21 ديسمبر فبسبب مباراة السوبر الأفريقى مثلاً تم تأجيل مباراة الأهلى ليوم 26 ديسمبر بعد عودته من الدوحة. 

قال عامر حسين خلال تصريحات إذاعية إن الفرق التى ستبدأ المباريات ليس لديها مشكلة حيث إن تمثيلها مع منتخب مصر ليس مؤثرا عليها بشكل كبير مثل فاركو، المصرى، إنبى، غزل المحلة، البنك الأهلى، والجونة. 

وسنبحث مع الاتحاد الأفريقى لكرة القدم والاتحاد الدولى أيضاً مسألة تجمع المنتخب واللاعبين وسنحرص على التوصل لاتفاق حتى لا يحدث تعارض فى مواعيد تجمع المنتخب، خاصة مع وجود منشور جديد يفيد بأن التجمع سيبدأ يوم 3 يناير، وكان من المفترض أن يبدأ منتخب مصر معسكره المقبل يوم 27 ديسمبر قبل كأس أمم أفريقيا بـ 14 يوماً وأنا أرسلت خطاباً لـ "كاف" و"فيفا" للتأكد من صحة ذلك .

مضيفاً أنه ستتم مراعاة المنتخب الأول فى مواعيد تجمع اللاعبين قبل كأس أمم إفريقيا تحت أي ظرف.

وعن ترشحه فى انتخابات اتحاد الكرة وطرح اسمه لمجلس إدارة الاتحاد وهل هناك تعارض مع تواجده برابطة الأندية، أجاب: "إذا كانت الفكرة محل دراسة فبعد الرجوع للائحة، لا يوجد تعارض فى ترشحى".

اقرأ أيضاً:قبل مواجهة المحلة رئيس نادي البنك الأهلي يحفز لاعبيه

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة