صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


قائمة علام.. تعرف على أول المتقدمين للترشح لانتخابات الجبلاية

أشرف عبدالمنعم

الأحد، 19 ديسمبر 2021 - 03:12 م

 

تقدمت قائمة جمال علام اليوم الأحد 19 -12-2021 لترشحها لـ انتخابات اتحاد الكرة المقرر إقامتها مطلع العام المقبل .

وتضم قائمة جمال علام كل من  خالد الدرندلى نائبا، وفى العضوية كل من حازم إمام ومحمد بركات وعامر حسين ومحمد أبو الوفا واللواء حلمى مشهور وإيهاب الكومى ودينا الرفاعي.حيث قامت القائمة بتوكيل محامي لانهاء كافة الأوراق الخاصة بترشحهم للانتخابات 

وكان اليوم الخامس لفتح باب الترشح لانتخابات اتحاد الكرة،أغلق أمس دون تقدم أحد بأوراق ترشحه، ومن المنتظر أن يستمر فتح باب الترشح لانتخاب مجلس جديد ، حتى الرابعة مساء غد الإثنين.

وتتضمن الأوراق المطلوبة لتقديم المرشحين كلا من : صورة بطاقة الرقم القومى وجواز السفر، وصحيفة الحالة الجنائية، بجانب الشهادة الدراسية الحاصل عليها، وشهادة تأدية الخدمة العسكرية الإلزامية أو ما يفيد الإعفاء من أدائها طبقا للقانون، وشهادة صادرة عن الاتحاد تفيد بعدم سابقة إيقاف المرشح من أى اتحاد رياضى دولى، فضلا عن موافقة مكتوبة على الخضوع لإجراءات فحص النزاهة.

في حين تم وضع بعض الشروط والأحكام لتقديم المرشحين، ومن ضمنها : ألا يقل عمره عن 50 عاما بالنسبة للرئيس و30 عاما بالنسبة للعضوية، وشرط حسن السيرة والسمعة، وأن يكون حاصلا على شهادة جامعية، وأن يكون قد أدى الخدمة العسكرية أو أعفى منها قانونا، بجانب عدم صدور ضده عقوبة الإيقاف من أى اتحاد رياضى دولى.

ومن المنتظر أن تعقد الجمعية العمومية لاتحاد الكرة يوم 5 يناير المقبل لاختيار مجلس إدارة جديد للاتحاد عن طريق الانتخاب، ودعوة 129 ناديًا لحضور الاجتماع تمثل الجمعية العمومية .

وأكدت لجنة التطبيع المكلفة بإدارة شؤون اتحاد الكرة على أنه ستتم مراجعة جميع الشروط الواردة في اللائحة ومطابقتها على جميع المرشحين بكل شفافية، كما ستقام الانتخابات في ظل متابعة من الاتحاد الدولي لكل خطواتها.

اليوم الخامس لفتح باب الترشح لانتخابات اتحاد الكرة .. لم يتقدم أحد

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة