صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


 «لوكهيد» تقوم بترقية نظام إيجيس القتالي الأسترالي مقابل 33 مليون دولار

ناريمان محمد

الأحد، 19 ديسمبر 2021 - 05:27 م



حصلت شركة Lockheed Martin Australia على عقد بقيمة 33 مليون دولار لتحديث نظام Aegis Combat System (ACS) على أسطول مدمرات الحرب الجوية من فئة هوبارت التابعة للبحرية الملكية الأسترالية.

وكجزء من الاتفاقية التي تبلغ مدتها عامين ، ستقدم شركة الدفاع خدمات هندسة أنظمة القتال البحرية المتقدمة للدفاع الجوي والصاروخي البحري.

إقرأ أيضاً:الجيش البريطاني يتسلم أحدث نظارات للرؤية الليلية

يغطي العقد تحديثات التكوين وخط أساس دائم لاستدامة نظام القتال التابع للبحرية الملكية.

أوضح الرئيس التنفيذي لشركة Lockheed Martin Australia ، وارن ماكدونالد ، أن الصفقة الموقعة حديثًا ستساعد في "توفير القدرات والحفاظ عليها" التي تلعب دورًا مهمًا في الدفاع عن مصالح أستراليا والحلفاء الآخرين في المحيطين الهندي والهادئ.

وأضاف أن الشركة تتطلع إلى التعاون مع البحرية الأسترالية وشركاء آخرين في الصناعة لضمان ترقية ناجحة للبنادق ذاتية الدفع والمساعدة في توفير حماية محسنة للقوات البحرية.

يقال إن العقد يساعد على زيادة الفرص إلى أقصى حد للمهندسين الأستراليين ، حيث من المتوقع أن يخلق 40 وظيفة جديدة للهندسة وإدارة المشاريع.

نظام القتال إيجيس

تعتبر البنادق ذاتية الدفع التي تعتبر على نطاق واسع أكثر أنظمة القتال تقدمًا في العالم ، وهي عبارة عن مجموعة حربية بحرية ، ومجهزة برادار SPY-1 متعدد الوظائف متعدد المراحل للبحث عن الأهداف الجوية والسطحية واكتشافها وتتبعها.

يمكن للنظام مهاجمة الأهداف البرية والغواصات والسفن السطحية في وقت واحد مع إشراك الدفاعات تلقائيًا لحماية الأسطول من طائرات العدو وصواريخه.

تواصل شركة لوكهيد مارتن ونظام إيجيس القتالي مواكبة التهديدات الجوية والصاروخية المتطورة ، وتقديم قدرات جديدة لإنشاء أحدث جيل من تقنيات الحالة لتوفير دفاع على مستوى عالمي وضمان المستقبل الأمن والأمان .

تعهد ممثل شركة Lockheed Martin Australia Rob Milligan بالاستفادة من أفضل القدرات الصناعية في البلاد لتقديم ترقيات معقدة من المدافع ذاتية الدفع مع دعم مؤسسة أنظمة قتالية منسقة للمدمرات من فئة هوبارت.

وأوضح أن تحديث البنادق ذاتية الدفع على السفن الحربية البحرية للبلاد سيضمن قدرًا أكبر من التشغيل البيني العالمي وتحسين الوعي بالمجال البحري للقوات البحرية.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة