أرشيفية
أرشيفية


بالأسماء.. مصرع شخص وإصابة اثنين في انقلاب سيارة بطريق السلوم

مدحت نصار

الأحد، 19 ديسمبر 2021 - 07:07 م

لقي شخص مصرعه وأصيب اثنان ليبيان الجنسية في انقلاب سيارة بمنطقة الشبيكات في مدينة سيدي براني بطريق السلوم، حيث تلقى مرفق الإسعاف بمطروح بلاغا بالحادث وانتقلت على الفور سيارتي إسعاف لنقل المصابين لمستشفى سيدي براني المركزي.

وأصيب خلال الحادث، أشرف عبداللطيف جمعة 31 سنة "ليبي الجنسية" ويعاني من كدمات متفرقة بالجسم، ويوسف عبداللطيف جمعة 25 سنة "ليبي" يعاني من كدمات متفرقة بالجسم، بينما تم ايداع جثة محمود سعد غيضان عطية 25 سنة من مركز براني تحت تصرف النيابة العامة بثلاجة مستشفى براني.

اقرأ أيضا|مصدر أمني يوضح: لا علاقة لـ"جمعية النسور المصرية" بوزارة الداخلية

وفي سياق اخر، قضت محكمة جنايات المنصورة برئاسة المستشار محمد أبو الفتوح إبراهيم وعضوية المستشار حسام محمود حشيش والمستشار انس أسامة العبد وأمانة سر مسعد كمال الدين طه وعصام محمد الدسوقي، بمعاقبة نجار بالسجن 3 سنوات مع الشغل لاعتدائه على فتاة مريضة وحملت منه سفاحًا. 

كان المتهم "إيهاب.م.س" 29 سنة "نجار" والمتهم في القضية رقم 8952 لسنة 2021 جنايات قسم أول المنصورة، والمقيدة برقم 1436 لسنة 2021 كلي جنوب المنصورة، قد تم اتهامه بمواقعة انثى واستغلال مرضها، حال تواجدها بمفردها داخل مسكنها، ولعلم المتهم بتناولها العقاقير الطبية نظرًا لحالتها المرضية والتى توهن من عزمها وقوتها تسلل الأخير لها واعتدى عليها، مما أسفر عن حملها منه سفاحا.

كانت النيابة قد استمعت إلى شهود الواقعة والتى أكدوا خلالها صحة الواقعة، وجاءت تحريات المباحث وتقرير الطب الشرعي متطابق مع حالة الفتاة. 

كان المحامي العام الأول لنيابات جنوب الدقهلية قد أحال المتهم لمحكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها بالسجن 3 سنوات مع الشغل. 

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة