إبراهيموفيتش
إبراهيموفيتش


«إبراهيموفيتش» يقود هجوم ميلان أمام نابولي في قمة الكالتشيو الإيطالي

محمد أنور

الأحد، 19 ديسمبر 2021 - 09:21 م

أعلن ستيفانو بيولي، المدير الفني لميلان، تشكيلة فريقه لمواجهة نابولي، بعد قليل، على ملعب سان سيرو، ضمن مباريات الجولة الـ 18 من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز "الكالتشيو".

وجاءت تشكيلة الروسونيري، كالآتي: "مايجنان، فلورينزي، توموري، رومانيولي، بالو توريه، كيسي، تونالي، ميسياس، إبراهيم دياز، كرونيتش، زلاتان إبراهيموفيتش". 

في المقابل، كشف لوتشيانو سباليتي مدرب نابولي، عن تشكيلة فريقه للمباراة وجاءت كالآتي: "أوسبينا، مالكويت، رحماني، خوان خيسوس، دي لورينزو، أنجويسا، ديمي، لوزانو، زيلينسكي، إلماس، بيتانيا".

ويحتل ميلان المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة الكالتشيو برصيد 39 نقطة، بينما يقع نابولي بالمركز الرابع برصيد 36 نقطة.

وينطلق اللقاء في تمام 9:45 مساء الأحد بتوقيت القاهرة، وسيذاع اللقاء مجانًا عبر قناة اليوتيوب الخاصة بالدوري الإيطالي "Lega Serie A YouTube، بتعليق فهد العتيبي. 

وبحسب صحيفة "كورييري ديلا سيرا" الإيطالية، فإن تذاكر تلك المباراة، بيعت بالكامل، وبالتالي ستمتلئ مدرجات سان سيرو عن آخرها.

وتعتبر تلك المباراة هي الأخيرة لميلان في ملعب سان سيرو، في عام 2021، وبالتالي يرغب الفريق في الفوز بها أمام جماهيره واستمرار ملاحقة إنتر على صدارة الكالتشيو.

ويتواجد فريق ميلان في المركز الثاني بجدول ترتيب الكالشيو، برصيد 39 نقطة، بينما يتواجد نابولي في المركز الرابع، برصيد 36 نقطة.

وكان ميلان قد ودع دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات، بعدما حل رابعا خلف ليفربول وأتلتيكو مدريد وبورتو.

وشهدت مباريات الأمس، تحقيق فريق روما فوزًا كاسحًا بأربعة أهداف مقابل هدف على مضيفه أتالانتا، في اللقاء الذي أقيم بملعب جيويس، ضمن مواجهات الجولة الـ 18 من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

وجاء تقدم روما عن طريق كل من تامي أبراهام، ونيكولو زانيولو، في الدقيقتين (1، 27)، وردَّ أتالانتا بهدف عكسي سجله بريان كريستانتي بالخطأ في مرماه، بالثواني الأخيرة من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، أكد روما أحقيته في هذا الفوز العريض بعدما سجل هدفين آخرين بواسطة كريس سمولينج، وتامي أبراهام في الدقيقتين (72، 82).

وبهذا الفوز رفع روما رصيده إلى 31 نقطة في المركز الخامس، وتوقف رصيد أتالانتا عند 37 نقطة في المركز الثالث.

وفي مباراة أخرى من نفس الجولة، حقق فريق يوفنتوس فوزًا سهلاً بهدفين دون مقابل على مضيفه بولونيا، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب ريناتو دال آرا، ضمن مواجهات الجولة الـ 18 من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز. 

وسجل "ألفارو موراتا" الهدف الأول بالدقيقة 6، و"خوان كوادرادو" الهدف الثاني بالدقيقة 69.

وبهذا الفوز، رفع يوفنتوس رصيده إلى 31 نقطة بالمركز السادس، بينما تجمد رصيد بولونيا عند 24 نقطة بالمركز العاشر.

وكان إنتر ميلان حقق فوزًا عريضًا على حساب مضيفه ساليرنيتانا، بخمسة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة، ضمن الجولة ال 18 من الدوري الإيطالي. 

وسجل أهداف المباراة كل من إيفان بيريسيتش "11"، دينزل دومفريس "33"، أليكسيس سانشيز "52"، لاوتارو مارتينيز "78"، روبيرتو جاليارديني "87". 

وبهذا الفوز، رفع إنتر رصيده إلى 43 نقطة، ويواصل الانفراد بالصدارة بفارق 4 نقاط عن ميلان.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة