أرشيفية
أرشيفية


نادي المنيا يشارك بأربعة ملاكمين في بطولة الجمهورية بأسيوط

وفاء صلاح

الأحد، 19 ديسمبر 2021 - 11:35 م


يشارك نادي المنيا الرياضي بمنافسات بطولة الجمهورية للدرجة الأولى رجال، بأربع ملاكمين؛ سعيًا للفوز بلقب البطولة، المقامة بمحافظة اسيوط، خلال الفترة من ١٨-٢٣ ديسمبر الجاري.

وأعلن المدير الفني لنادي المنيا الدكتور عبدالحميد محمد عن اسماء اللاعبين المشاركين واوزانهم التى تم تحديدها اليوم قبل خوض المنافسات، غدًا الاحد، حيث سيخوض المنافسات كل من: اللاعب الأمير أشرف الامير وزن ٦٠ك، وأحمد عماد عيد وزن٥٤ك، وبهاء الدين محمود وزن٨٦ك ، و مؤمن أكرم السيد وزن ٨٠ك.

 

ويقود الجهاز الفني للفريق خلال هذا الموسم، الدكتور عبدالحميد محمد، ويعاونه الدكتور محمد صلاح هنداوي "مدرب"، وإداري الفريق أحمد ضاحي.

 

وفي سياق متصل ،واصل فريق نادي المنيا لكرة الطائرة "آنسات" الانتصارات بفوز جديد على الغردقة في ثاني مباريات الفريق بالقسم الثاني من الممتاز ؛ ليرتفع رصيد المنيا إلى 5 نقاط.

أُقيمت المباراة على صالة استاد المنيا، صباح اليوم، حصد خلالها فريق المنيا ثلاث اشواط من اصل اربعة، حيث تمكن فريق الغردقة من حسم الشوط الاول (٢٥-٢٣)، وعاد فريق المنيا ليحسم اشواط اللقاء الثلاثة الباقية بنتائج: الثاني(٢٥-٢٠)، الثالث (٢٥-١٢)، والرابع (٢٥-٢٣).

 

ومن المقرر أن يستضيف فريق المنيا نظيره من مركز شباب سيدي عبد الرحيم، يوم الاثنين المقبل في تمام الثانية ظهرًا، على صالة استاد المنيا.

 

ويقوم بتدريب فريق آنسات نادي المنيا كل من المدربين: أشرف محمد صابر وماجد فوزي، وإشراف رانيا مختار، وإداري الفريق عمر محمد.
اقرأ أيضا | نادي المنيا يستضيف حفل افتتاح دوري مراكز الشباب للصم في نسخته الخامسة | صور


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة