كونتي
كونتي


كونتي: نشعر بالإحباط بسبب النتيجة.. وليفربول من أفضل فرق العالم

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 20 ديسمبر 2021 - 12:33 ص



أعرب أنطونيو كونتي، المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير، عن إحباطه من تعادل فريقه أمام ضيفه ليفربول بنتيجة 2-2، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي.

وقال كونتي في تصريح عقب المباراة: "أعتقد أنها كانت مباراة مثيرة، وخلقنا العديد من الفرص للتسجيل والفوز باللقاء.. يجب أن نشعر بالإحباط من التعادل، لكن بالطبع لعبنا أمام فريق قوي للغاية، وبالنظر إلى الفرص التي خلقناها، نذهب إلى منازلنا وتفكيرنا أنه كان بمقدورنا حصد 3 نقاط بدلًا من نقطة واحدة".

وأضاف كونتي: "حضرنا الخطة، وليس من البسيط الدفاع أمامهم، عندما نستحوذ على الكرة، قلت إننا قادرون على خلق المشاكل لليفربول وهو ما حدث اليوم، الجماهير شاهدت مباراة مثيرة".

وتابع: "لا أريد الحديث عن قرارات الحكم، أعتقد أن المباراة كانت جيدة للطرفين، هاري كين لعب مباراة جيدة وسجل هدفا غاية في الأهمية، وتحصل على فرص لتسجيل أهداف أخرى، هو لاعب مهم بالنسبة لنا".

وواصل: "ديلي ألي لعب مباراة جيدة، وبأسلوب اللعب العالي بتواجد 3 لاعبين في وسط الملعب، يمكنه اللعب كمتوسط ميدان، وهو يتمتع بقوة بدنية كبيرة، وإذا تحلى بالفعالية بعض الشيء، لتمكن من التسجيل، لكنه قدم مستوى جيدا، من المهم فهم اللاعبين الذين يمكن التعويل عليهم في المستقبل، وإيجاد الحل المناسب لأسلوب اللعب".

وتعادل فريق ليفربول بصعوبة مع مضيفه توتنهام، بهدفين لكل منهما، في قمة مباريات الجولة الـ 18 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وافتتح "هاري كين" هدف تقدم توتنهام في الدقيقة 13، فيما سجل النجم البرتغالي دييجو جوتا هدف تعادل ليفربول بالدقيقة 35، وسجل "أندي روبرتسون" الهدف الثاني لليفربول بالدقيقة 69، وتمكن "هيونج مين سون" من تسجيل هدف تعادل توتنهام في الدقيقة 74.

وبهذه النتيجة يحتل ليفربول المركز الثاني برصيد 41 نقطة بفارق 3 نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر، بينما يتواجد توتنهام في المركز السابع برصيد 26 نقطة.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة