إعفاء سيدة غير قادرة ووافد فلسطيني من رسوم الإقامة
إعفاء سيدة غير قادرة ووافد فلسطيني من رسوم الإقامة


إعفاء سيدة ووافد فلسطيني من رسوم الإقامة بالعناية المركزة بمستشفى قنا الجامعي 

أحمد خلف الله

الإثنين، 20 ديسمبر 2021 - 10:33 ص

وجه الدكتور يوسف غرباوي الشكر للدكتور محمد يوسف المدير التنفيذي السابق لمستشفيات قنا الجامعية مؤكداً على حسن إدارته للمستشفيات الجامعية في الفترة السابقة مثمناً جهوده خلال فترة مواجهة انتشار فيروس كورونا والتي شهدت العديد من القرارات الصعبة. 

اقرأ أيضا| افتتاح وحدة عناية مركزة لمرضى السكتة الدماغية في المستشفيات الجامعية بالمنوفية

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة مستشفيات قنا الجامعية في جلسته رقم 78 المنعقدة بتاريخ 12/12/2021 بمقر المستشفيات الجامعية بقنا، بحضور الدكتور علي عبد الرحمن غويل عميد كلية الطب بقنا ورئيس مجلس الإدارة والدكتور حجاجي منصور المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية ورؤساء الأقسام الطبية.

ووافق مجلس إدارة المستشفيات الجامعية على إعفاء سيدة بدون مأوى أو عائل والمعروفة بلقب الحاجة بطة من مبلغ تخطى 117 ألف جينه قيمة إقامتها بالعناية المركزة بمستشفى الطوارئ والإصابات لمدة 55 يومًا، حيث تم استقبالها بتاريخ 7/10 الماضي وخروجها 26/11 للوفاة.

حيث أكد رئيس الجامعة أن المستشفيات الجامعية في خدمة الجميع وأن الجامعة دائماً بجميع مرافقها أهلاً لمن لا أهل له، كما وافق مجلس الإدارة على إعفاء أحد الوافدين الفلسطينيين الذي يتلقى  الرعاية الصحية بوحدة العناية المركزة بمستشفى الطوارئ والإصابات من جميع رسوم الإقامة والخدمات الطبية والعلاجية.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة