أحمد عبد العزيز
أحمد عبد العزيز


تكريم أحمد عبد العزيز في مهرجان عيون للإبداع بالعراق

أحمد السنوسي

الإثنين، 20 ديسمبر 2021 - 10:51 ص

كرّمت إدارة مهرجان عيون العراقي، النجم أحمد عبد العزيز والإعلامية والكاتبة دينا شرف الدين، وذلك على هامش فعاليات مهرجان عيون للإبداع في دورته الـ31 التي تحمل اسم المخرج فصيل الياسري، وذلك على خشبة المسرح الوطني العراقي.

التكريم كان له طابعًا خاصًا، حيث خرج النجم أحمد عبد العزيز والإعلامية دينا شرف الدين، من فندق بغداد فى موكب كبير إلى مسرح التكريم بسيارات مكشوفة تجوب الشوارع بحراسة الجيش والشرطة وفي مقدمتها الدراجات النارية بين الجماهير في الشوارع.

وكرم المخرج فيصل الياسري النجم أحمد عبد العزيز، كما كرم الموسيقار العراقي نصير شمه الإعلامية والكاتبة دينا شرف الدين، إضافة إلى تكريم النجم علي الحجار.

تكريم أحمد عبد العزيز بملتقى القاهرة للسينما والدراما العربية

على صعيد أخر، أعرب النجم أحمد عبد العزيز، عن سعادته الكبيرة بردود الأفعال على حكاية "أوضة وصالة" التي عُرضت آخر حلقاتها أمس ضمن مسلسل "نصيبي وقسمتك" في الجزء الرابع، خاصة وأنه قدم شخصية تنتمي لطبقة تعاني من الفقر الشديد ضمن أحداث المسلسل.

وقال أحمد عبد العزيز، " دوري كان تحديًا كبيرًا لأنه جديد عليا، ولم أقدمه من قبل ولم أقدم أي أدوار شبيهة، وعن قصة حكاية "أوضة وصالة" فكتابة المسلسل كانت جميلة جعلتني أتعمق في الشخصية فورًا وأشعر بها، بالإضافة إلى تناول العلاقة بين الحماة وزوج الأبنة المتوفية هي علاقة مختلفة وإنسانية جدًا، الراجل على قدر ظروفه وفقره إلا أنه يستضيف عائلة ابنته الراحلة في بيته، وأشاد النجم أحمد عبد العزيز بكل فريق العمل، وأشار أنه يقوم حاليًا بقراءة أكثر من سيناريو لكنه لم يتعاقد بشكل رسمي بعد.

.

.

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة