ساسي وأمير مرتضى
ساسي وأمير مرتضى


الزمالك يستطلع رأي ساسي في العودة للفريق

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 20 ديسمبر 2021 - 11:35 ص


شهدت الأيام القليلة الماضية اتصالات بين مسؤولي الزمالك والتونسي  فرجاني ساسي لاعب الفريق السابق والمحترف حاليا بنادي الدحيل القطري، لاستطلاع رأيه بشأن العودة للفريق الأبيض في بداية الموسم المقبل في ظل منع النادي من القيد لفترتي قيد.

وجاءت هذه المفاوضات في ضوء الاتصالات التي أجراها مسؤولو القلعة البيضاء باللاعب لحل أزمة مستحقات ساسي لدى النادي، بعدما تقدم اللاعب بشكوى رسمية ضد النادي الأبيض أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم وطلب ساسي في شكواه الحصول على مليون يورو، ليقرر "فيفا" تغريم القلعة البيضاء مبلغ 650 ألف يورو  للتونسي ساسي.

وكان فرجاني ساسي أكد  في شكواه إن الزمالك قام بخصم 400 ألف يورو منه لأسباب غير عادلة، وجاء الخصم  لغيابه عن التدريبات رغم أن اللائحة الخاصة بالنادي لا تنص على هذه العقوبة بالقيمة المالية ليحصل على حكما من الفيفا في النهاية بتغريم الزمالك ما يقرب من 650 ألف يورو، عبارة عن 400 ألف يورو مستحقات تم الإقرار بها اللاعب و250 ألف يورو كتعويض.

 ويسعى أمير مرتضى لاقناع ساسي بالحل الودي بين الطرفين في ظل العلاقة الجيدة التي تربط اللاعب بالزمالك وجمهوره، على أن يسدد النادي الأبيض مبلغ 400 ألف يورو فقط للاعب ويتنازل اللاعب عن التعويض المقدر بـ250 ألف يورو.

وفي سياق أخر ينتظم اليوم الاثنين ثنائي الزمالك مصطفى فتحي والتونسي حمزة المثلوثي في معسكر الفريق الأبيض استعدادا للقاء المقاولون العرب المقرر له غدا الثلاثاء في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون أعلن القائمة التي ستخوض مباراة المقاولون العرب، وتضم القائمة كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد أبوجبل 
خط الدفاع : عبد الله جمعة  – محمود علاء – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد- حازم إمام – حمزة المثلوثي 
خط الوسط: طارق حامد – إمام عاشور – محمد أشرف روقا – محمود عبد العزيز – إسلام جابر – يوسف أوباما – أيمن حفني – أشرف بن شرقي - مصطفى فتحي – محمد أوناجم
خط الهجوم: عمر السعيد – رزاق سيسيه

ويغيب عن الفريق كل من أحمد سيد زيزو وشيكابالا للإيقاف ومحمد عبد الشافي للإصابة وأحمد أبو الفتوح ومحمود الونش وسيف الدين الجزيري بعدما فضل الجهاز الفني منحهم راحة.

إقرأ أيضا: فتحي والمثلوثي ينتظمان في معسكر الزمالك اليوم استعدادا للمقاولون

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة