المتهم
المتهم


ضبط عاطل لسرقته مدير حسابات مخبز بلدي بالإكراه بالوايلي 

باسم دياب

الإثنين، 20 ديسمبر 2021 - 12:32 م

كشف رجال مباحث القاهرة ملابسات واقعة سرقة أحد المواطنين  بالإكراه في الوايلى وضبط مرتكب الواقعة وإعادة المسروقات.

تلقي ضباط مباحث قـسـم شـرطة الوايلي بمديرية أمن القاهرة من "مدير حسابات مخبز بلدي – كائن بدائرة القسم" بـأنـه عقب خروجه من محل عمله واستقلال السيارة ملكـه فوجئ بقيام أحد الأشخاص بفتح باب السيارة وتهديده باستخدام سلاح أبيض "مطواة" ، والاستيلاء منه على مبلغ مالي كرهاً عنه ، ولاذ بالفرار.

اقرأ أيضا| سقوط عصابة ضباط الشرطة المزيفين بالمقطم

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد مرتكب الواقعة ، وتبين أنه "عاطل "له معلومات جنائية" - مقيم بدائرة القسم"، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبحوزته "مبلغ مالي- سلاح أبيض "مطواة"-كمية من مخدر الهيروين وعدد من الأقراص المخدرة".

وبمواجهته أقر بأن المبلغ المالي من متحصلات الواقعة ، والسلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة، وأن باقي المبلغ المالي قام بإنفاقه في شراء المواد المخدرة المضبوطة بحوزته بقصد التعاطي، وباستدعاء المجني عليه أتهمه بسرقته بالإكراه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وكشف رجال مباحث القاهرة ملابسات واقعة التعدي على مواطن من ذوي الاحتياجات الخاصة في المطرية وتحديد وضبط مرتكبي الواقعة والقبض عليهم.

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة المطرية بمديرية أمن القاهرة بلاغًا من أحد الأشخاص مقيم بدائرة القسم، بتضرره من 3 أشخاص لقيامهم بالتعدى على نجل شقيقه «معاق ذهنيًا» وإحداث إصابته باستخدام سلاح أبيض كان بحوزة أحدهم، وتصوير الواقعة بواسطة هاتف محمول وإكراهه على توقيع إيصال أمانة، والاستيلاء منه على هاتفه المحمول وبطاقة الرقم القومي وكارت الفيزا الخاصين به، ومساومته على دفع مبلغ مالي نظير عدم نشر مقطع الفيديو المصور له.

 وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد وضبط مرتكبى الواقعة «3 أشخاص» وبحوزتهم هاتف محمول يحوى مقطع الفيديو المشار إليه، هاتف المحمول المستولى عليه من المجنى عليه، السلاح الأبيض المستخدم فى ارتكاب الواقعة، إيصال أمانة مذيل بتوقيع المجنى عليه، بطاقة الرقم القومى وكارت الفيزا الخاصين بالمجنى عليه.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية. 

 

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة