محمد صلاح
محمد صلاح


موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي في كأس الرابطة والقنوات الناقلة

كريم فؤاد

الإثنين، 20 ديسمبر 2021 - 01:15 م

يستضيف فريق ليفربول نظيره ليستر سيتي يوم الأربعاء 22 ديسمبر 2021 في استاد آنفيلد ضمن مباريات ربع نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وتقام فريق ليفربول نظيره ليستر سيتي ضمن مباريات ربع نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية الساعة 9.45 مساءا بتوقيت القاهرة.

وفي دور الـ 16 من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية 2021 / 2022 فاز فريق ليفربول على نظيره بريستون نورث ايند بثنائية في المباراة التي أقيمت على استاد ديبدايل وسجلي هدفي ليفربول تاكومي مينامينو في الدقيقة 62 و ديفوك اوريجي في الدقيقة 84.

أما فريق ليستر سيتي في دور الـ 16 من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية 2021 / 2022 فاز على برايتون بركلات الترجيح 4-2 بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 2-2 بين الفريقين.

وسجل هدفي ليستر سيتي اللاعب هارفي بارنيس في الدقيقة السادسة و أديمولا لوكمان في الدقيقة 45 فيما سجل هدفي برايتون اللاعبان آدم وبستر في الدقيقة 45 و إينوك مويبو في الدقيقة 71.
تنقل مباريات كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة على شبكة قنوات بي إن سبورتس، لكن الشبكة لم تحدد حتى الآن القناة التي سوف تقوم بإذاعة مباراة أرسنال وسندرلاند.
مباريات ربع نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة
أرسنال × سندرلاند
توتنهام × وست هام
برينتفورد × تشيلسي
ليفربول × ليستر سيتي

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة