بوستر فيلم «العنكبوت»
بوستر فيلم «العنكبوت»


السقا يستعد لعرض «العنكبوت» خلال أيام

محمد عصام

الإثنين، 20 ديسمبر 2021 - 07:59 م

استقرت الجهة المنتجة لفيلم "العنكبوت"، للنجم المصري أحمد السقا على الموعد النهائى لطرحه فى جميع دور العرض بالسينمات.

وقررت الشركة ان يتم عرض الفيلم بجميع دور العرض في نهاية شهر ديسمبر الجاري، و انتهى المخرج أحمد نادر جلال من اعمال المونتاج للعمل ليكون جاهزاً للعرض.

وتدور أحداث فيلم "العنكبوت" فى قالب من الأكشن والرومانسية، وهي النوعية التى يفضلها أحمد السقا، ويغلب على الفيلم طابع الإثارة والتشويق، إذ يواجه السقا صراعات مع رجال المافيا بسبب أفعال شقيقه "ظافر العابدين" غير المشروعة.

ولأول مرة تظهر الفنانة منى زكى وهى تتحدث باللغة الكورية فى خلال أحداث الفيلم، حيث تقدم دور مرشدة سياحية، وتعلمت الجمل التى نطقتها فى الفيلم، حيث استعانت بمترجمة لتدريبها على نطق اللغة الكورية، والعمل من تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

ويشارك احمد السقا بطولة الفيلم العديد من النجوم الكبار، مثل «منى زكي، ظافر عابدين، يسرا اللوزي، ريم مصطفي، وغيرهم من النجوم الكبار في مصر والوطن العربي.

وتدور أحداث فيلم "العنكبوت" فى قالب من الأكشن والرومانسية، إذ يواجه السقا صراعات مع رجال المافيا بسبب أفعال شقيقه "ظافر العابدين" غير المشروعة ويتمرد صناع العمل على أدوارهم السابقة ويحاولون تقديم صورة مختلفة، فتجد السقا يرتدى القناع فى عدد كبير من المشاهد، ويرسم تاتو على شكل عنكبوت على رقبته، أما ظافر العابدين فيظهر بشكل شرير، كما تم تصوير جانب كبير من الفيلم خارج مصر.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة