بيير إيمريك أوباميانج
بيير إيمريك أوباميانج


«أوباميانج» على رادار عمالقة الدوري الإيطالي

محمد أنور

الإثنين، 20 ديسمبر 2021 - 08:43 م

نشرت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الإثنين، أن الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، مهاجم آرسنال، على رادار عمالقة الكالتشيو، يوفنتوس والإنتر.

وكان آرسنال قرر تجريد أوباميانج من شارة قيادة الفريق، بل واستبعاده من المباريات، بسبب سلوك غير لائق خلال التدريبات.

وقالت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، أن يوفنتوس ليسعى تدعيم صفوفه، في ظل الموسم السي الذي يقدمه الفريق، وابتعاده عن المنافسة على لقب الدوري الإيطالي الممتاز الكالتشيو.

وأضافت الصحيفة، إن الإسباني ألفارو موراتا، مهاجم يوفنتوس الحالي، لم يعد المهاجم المناسب للبيانكونيري، وفقًا لرؤية مسؤولي النادي، ومن المتوقع عدم تفعيل خيار الشراء في العقد المبرم مع أتلتيكو مدريد.

ويحق ليوفنتوس ضم موراتا نهائيًا في الصيف المقبل، مقابل 35 مليون يورو، بعد أن لعب مع الفريق لمدة موسمين على سبيل الإعارة مقابل 20 مليون يورو.

وبناءً عليه، وضع يوفنتوس أوباميانج ضمن اهتمامتهم تمهيدًا للتعاقد معه، بعد عودة موراتا إلى أتلتيكو مدريد عقب انتهاء إعارته.

وتمكن مشكلة يوفنتوس في صفقة أوباميانج، في تقاضي اللاعب 13 مليون جنيه إسترليني سنويًا في آرسنال، وامتداد عقده حتى صيف 2023، وهو ما سيدفع الجانرز لطلب رقم كبير لبيعه.

وكان أوباميانج غاب عن آخر مباراتين لآرسنال، بعدما فقد أرتيتا، صبره على مهاجمه الذي وقع في مشاكل انضباطية مع النادي خلال الأشهر الماضية.

وبعدما عاد أوباميانج متأخرًا من رحلة إلى فرنسا، قرر أرتيتا، معاقبة اللاعب، من خلال تجريده من شارة القائد.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة