صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


شركة تقدم لعملائها 20 دولارًا اعتذارًا عن نقص الجبن الكريمي

سلمى خالد

الإثنين، 20 ديسمبر 2021 - 09:51 م

في واحدة من أغرب طرق الاعتذارات التى قد نسمع عنها من قبل حيث أقدمت سيدة علي عرض كرافت بدفع مبلغ 20 دولارًا مقابل إمدادات الحلوى لمساعدة العملاء الذين لم يتمكنوا من صنع كعكة الجبن بسبب نقص جبنة فيلادلفيا.

كيف تتخلصين من البقع الصبغية على الوجه؟.. إليك الحل 

حيث أنشأت الشركة موقعًا خاصًا على شبكة الإنترنت حيث سيتمكن أول 18000 شخص للتسجيل يومي الجمعة والسبت من التقدم للحصول على تعويض قدره 20 دولارًا عن مشترياتهم من الحلوى، وتم تصميم العرض الترويجي لتخفيف مخاوف المستهلكين بشأن نقص جبنة فيلادلفيا الكريمية من كرافت 

 

والتي سرعان ما اختفت من على الرفوف وسط جائحة COVID-19، قالت شركة كرافت هاينز ، التي تنتج علامة فيلادلفيا التجارية ، إنها شهدت ارتفاعًا في الطلب على العديد من المنتجات ، وكان عليها أن تشحن بنسبة 35٪ أكثر من العام الماضي، بحسب موقع upi .

 

بينما يستمر المزيد من الناس على تناول وجبة الفطور في المنزل واستخدام الجبن كعنصر في الحلويات سهلة، ونحن نتوقع أن نرى استمرار هذا الاتجاه" وقالت الشركة في بيان ، أنه يقول أصحاب متاجر باجل إن الموردين يخبرونهم أن مشكلات سلسلة التوريد تؤثر أيضًا على النقص .

 

حيث أشار البعض إلى نقص الحاويات والصناديق المموجة المستخدمة لشحن الجبن الكريمي إلى كبار العملاء مثل محلات السوبر ماركت ومحلات بيع الخبز، وظهرت نظريات أخرى أيضًا ، بما في ذلك نقص العمالة في بعض المصانع وعدم وجود عدد كافٍ من سائقي الشاحنات، ويقول بعض المراقبين إن العديد من المستهلكين الذين يستخدمون شماير سميكة للغاية.

 

بإلاضافة أنه في لوفيل ، نيويورك ، وهي قرية يسكنها 3000 نسمة ليست بعيدة عن الحدود الكندية ،حد مجلس الأمناء من استخدام المياه لواحد من أكبر مصانع الجبن الكريمي في البلاد ، والذي تديره شركة كرافت هاينز، وقال مراقبو الصناعة إن هذا التخفيض ، إلى جانب موسم الذروة لـ Junior's ، قطب كعكة الجبن ومن المحتمل أن يزيد من ضغوط الإمداد.

 

كما قال باساك أوغوز ، مدير التسويق في فيلادلفيا ، إن كرافت تعمل على تعويض النقص الوطني ، وتتخذ تدابير تشمل تقليص بعض المنتجات حتى تتمكن من إنتاج المزيد من الجبن الكريمي، وأضاف أوغوز لشبكة سي إن إن: "نحن نستثمر ملايين الدولارات في جبنة فيلادلفيا" .

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة