صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


موجة الطقس السيئ.. إصابة 11 شخصا في انقلاب ميكروباص بطنطا

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021 - 12:00 ص

كتب: عصام عمارة 

شهد طريق طنطا - القاهرة الزراعي حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالقرب من نطاق قرية "دفرة" التابعة   لمركز طنطا بمحافظة الغربية مما أسفر عن إصابة 11 شخصا وتم نقلهم إلى مستشفى الطوارئ الجامعي بطنطا لتلقي العلاج. 

كان  اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة يفيد بوقوع انقلاب سيارة ميكروباص بطريق طنطا - القاهرة الزراعي بالقرب من كوبري "دفرة" بدائرة مركز طنطا، مما أسفر عن إصابة 11 شخصا بكسور وسحجات وإصابات متعددة بالجسم وتم استدعاء ٤ سيارات إسعاف لنقل المصابين  إلى مستشفى طنطا الجامعي للعلاج.

وأكد بعض المصابون أن الأمطار الغزيرة التي هطلت على الطريق الزراعي السريع والسرعة الزائدة أدت لاختلال عجلة القيادة بيد سائق الميكروباص مما أدى لانقلابه وقام رجال المرور باستدعاء سيارة الإنقاذ ورفع السيارة من على الطريق وتسيير حركة المرور وتم تحرير محضر بالواقعة. 

وعلى الفور توجهت القيادات الأمنية إلى مكان الحادث، لاتخاذ اللازم وإعادة السيطرة الأمنية، وأفادت المعاينة الأولية أن سبب الحادث انفجار الإطار الأمامي ما أدى لإنحراف عجلة القيادة في يد السائق وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة لتباشر تحقيقاتها.

 

اقرأ أيضاًتحريات مكثفة لكشف غموض مقتل موظف داخل شقته بأوسيم


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة