الزمالك
الزمالك


الزمالك يتطلع لمواصلة الانتصارات أمام المقاولون العرب

الخطيب جمال

الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021 - 09:39 ص

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة قوية في الثامنة مساء اليوم، عندما يحل ضيفا على المقاولون العرب في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يحتل الفريق الأبيض المركز الثالث بجدول المسابقة برصيد 13 نقطة، في حين يحتل الذئاب المركز الخامس عشر برصيد 5 نقاط.
يتطلع الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل الاستمرار في المنافسة بقوة على صدارة المسابقة، وحرص الجهاز الفني على استغلال فترة توقف الدوري في تجهيز الفريق للمباراة، وكان الأبيض خاض ثلاث مباريات ودية خلال الفترة الماضية أمام بايونيرز والترسانة والرائد السعودي، فاز في الأولى بخماسية، وفاز في الثانية بهدف دون رد، بينما تعادل في الأخيرة بهدفين لكل فريق.
ويفتقد الزمالك لخدمات كل من محمد عبد الشافي للإصابة وأحمد سيد زيزو ومحمود عبد الرازق شيكابالا للإيقاف بخلاف كل من محمود حمدي الونش وأحمد فتوح وسيف الدين الجزيري لإراحتهم بعد المشاركة مع منتخبي مصر وتونس بصورة أساسية في كأس العرب.
وحذر الجهاز الفني للفريق الأبيض اللاعبين من الاستهتار بالمقاولون، وطالب كارتيرون بضرورة استغلال الفرص التي ستسنح لهم للتسجيل، وطالبهم بعدم ترك مساحات أمام لاعبي الفريق المنافس.
وفي المقابل يتطلع المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك لتحسين موقف الفريق بجدول الدوري والابتعاد عن منطقة الخطر.
ويفتقد الذئاب لخدمات كل من عبد الرحمن خالد جبنة وباسم علي و أحمد عبد العزيز وأمير عابد، وحذر الجهاز الفني اللاعبين من صعوبة المباراة وطالبهم بالتركيز وفرض رقابة على مفاتيح لعب الفريق الأبيض.
ويعتمد عماد النحاس على لاعبيه أمثال محمود أبو السعود وأحمد الشيمي وفاروقا نور الدين ومحمد سمير وحسن الشامي وأحمد مجدي ومحمد مجلي  وعبد الله ياسين ومحمد حمدي زكي وجون اوكلي ولويس ادوارد.

اقرأ أيضًا: «المقاولون العرب والزمالك » الأبرز.. مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة