سارة بدر المتحدث باسم منتدى شباب العالم
سارة بدر المتحدث باسم منتدى شباب العالم


منتدى شباب العالم: أعداد كبيرة تقدمت لحضور المنتدى القادم رغم الجائحة

رضا خليل

الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021 - 09:59 ص

قالت سارة بدر، المتحدث باسم منتدى شباب العالم، إن هناك أعدادا كبيرة تقدمت لحضور المنتدى القادم، على الرغم من ظروف جائحة كورونا، مشيرة إلى ، أن هناك نصف مليون تقدموا للحضور خلال هذا العام.

اقرأ أيضا| منتدى شباب العالم: نصف مليون شاب تقدموا بطلب مشاركة من 196 دولة

وأضافت "سارة بدر"، خلال مداخلة هاتفية ، ببرنامج “صباح الخير يا مصر”،  المذاع عبر “القناة الأولى المصرية” اليوم الثلاثاء ، أنه على الرغم من الأعداد الكبيرة التي تقدمت، إلا أن ظروف جائحة كورونا ستعمل على تقليل العدد عن النسخ الماضية، مشيرا إلى أن المنتدى السابق حضره 7 آلاف شاب.

ولفتت" المتحدث باسم منتدى شباب العالم" ، إلى أنه سيكون هناك شباب من القرى التي بها مبادرة “حياة كريمة”، وأيضا سيوجد منصة لرواد الأعمال الشباب، وأيضا سيكون هناك مساحة تفاعلية لمشاركة الشباب.

 وأشارت  "المتحدث باسم منتدى شباب العالم" إلى أنه سيكون هناك منصة، لكي تعبر عن خطط النجاح للشباب، مؤكدة أن المحور الأساسي للمنتدي “العالم ما بعد جائحة كورونا”، والتي ستتضمن دور الشباب حول العالم وأهم الفرص الأساسية لهم، والتغيرات المناخية والبيئية، وحقوق الإنسان.

وأكدت" سارة بدر"، أن العدد الكبير الذي تقدم لمنتدى شباب العالم، دليل على النجاح الكبير الذي يحققه المنتدى، إضافة إلى الشباب المشارك من جميع دول العالم إضافة إلى القضايا التي يتم مناقشتها.

وتابعت:" هناك تنوعا في التمثيل الجغرافى للشباب الذين تقدموا بطلبات مشاركة في منتدى شباب العالم، حيث يأتون من 196 دولة، وتأتى في المرتبة الأولى قارة أفريقيا يليها أوروبا ثم أسيا وأمريكا الشمالية ثم أمريكا الجنوبية".

وأشارت" المتحدث باسم منتدى شباب العالم"، إلى أن عدد الشباب الذين طلبوا المشاركة في المنتدى كبير ، حيث يعد أكثر عدد شارك معنا منذ بداية منتدى شباب العالم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة