محمد أشرف روقا
محمد أشرف روقا


خاص.. وعكة صحية تبعد روقا عن قائمة الزمالك أمام المقاولون وضم حمدي علاء

الخطيب جمال

الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021 - 02:47 م

شهدت الساعات القليلة الماضية قيام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون باستبعاد محمد أشرف روقا لاعب وسط الفريق من معسكر الأبيض لخوض مباراة المقاولون المقرر لها في الثامنة مساء اليوم باستاد عثمان أحمد عثمان في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأكد مصدر بنادي الزمالك أن محمد أشرف روقا تعرض للإصابة بنزلة معوية وقام الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة بعلاج اللاعب، وأوصى الجهاز الطبي بضرورة استبعاد لاعب الوسط من القائمة التي ستخوض لقاء اليوم.

واستدعى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض الناشئ حمدي علاء لاعب الوسط للانضمام للقائمة بدلا من محمد أشرف روقا.

ويغيب عن الفريق كل من أحمد سيد زيزو وشيكابالا للإيقاف ومحمد عبد الشافي للإصابة وأحمد أبو الفتوح ومحمود الونش وسيف الدين الجزيري بعدما فضل الجهاز الفني منحهم راحة.

ويحتل الفريق الأبيض المركز الثالث بجدول الدوري برصيد 13 نقطة، من 6 مباريات، بعدما فاز في 4 مواجهات وتعادل في واحدة وخسر مباراة

وكان الفريق خاض ثلاث مباريات ودية خلال الفترة الماضية أمام بايونيرز والترسانة والرائد السعودي، فاز في الأولى بخماسية، وفاز في الثانية بهدف دون رد، بينما تعادل في الأخيرة بهدفين لكل فريق.

أقرا ايضاً|

الزمالك يوضح حقيقة عروض احتراف زيزو والجزيري


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة