الدكتور شريف فاروق رئيس الهيئة القومية للبريد
الدكتور شريف فاروق رئيس الهيئة القومية للبريد


شريف فاروق: البريد يشهد نقلة نوعية في شكل ومضمون الخدمات

وائل نبيل

الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021 - 04:56 م

أكد الدكتور شريف فاروق رئيس الهيئة القومية للبريد، أن العالم يعيش اليوم ثورة حقيقية في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ولم يعد بإمكان أي دولة تتطلع إلى الإنجاز والتطوير، وتحقيق الرفاهية لمواطنيها وتحقيق التنمية المستدامة، دون أن يكون التحول الرقمي و الشمول المالي أحد ركائزها الأساسية.

وأضاف رئيس البريد، أن استراتيجية البريد المصري هي الاستفادة من الموارد الكبيرة التي يمتلكها، والتي تتمثل في شبكة بريدية واسعة تضم 4200 مكتب بريد منتشر في ربوع الوطن؛ فضلا عن ثروته البشرية وتميزها، والتي عززت من إمكانيات البريد وما يحظى به من ثقة المواطن المصري.

أقرأ أيضا. لأول مرة.. البريد يطلق برنامج النقاط والمكافآت "وين"

وقال دكتور شريف فارروق، إن البريد المصري يشهد في الوقت الراهن نقله نوعيه في شكل ومضمون الخدمات التي يقدمها من أجل مواكبة المعطيات التكنولوجية الحديثة، بل وأصبح منظومة تتميز بالانفتاح والمرونة والابتكار الحر والتحول الرقمي، وزيادة معدلات نمو سوق التجارة الإلكترونية في مصر وتقديم خدمات متميزة لمختلف فئات المجتمع.

جاء ذلك خلال إعلان هيئة البريد المصري اليوم، انطلاق برنامج ولاء ومكافآت البريد المصري «وين» (Win)، والذي يهدف إلى تنفيذ برنامج ولاء كامل لعملاء البريد المصري لجميع منتجات وخدمات البريد المصري لأول مرة في مخطط مكافآت متكامل.

وأوضح الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، أن إطلاق البريد المصري لبرنامج النقاط والمكافآت "وين" "Win" يأتي في إطار دعم خطط الدولة الهادفة إلى تطبيق الشمول المالي والتحول الرقمي وسعي البريد المصري نحو تحفيز وتشجيع جميع العملاء على استخدام وسائل الدفع الغير نقدي، مؤكدا على ان برنامج النقاط والمكافآت الجديد يعد نقلة نوعية في تقديم الخدمات المالية لعملاء البريد المصري.

يأتي ذلك في إطار دعم خطط الدولة الهادفة إلى تطبيق الشمول المالي والتحول الرقمي وسعي البريد المصري نحو تقديم أفضل الخدمات والمزايا للمواطنين.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة