صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


«وضع له السم في الجاتوة».. إحالة أوراق قاتل صديقة بالإسماعيلية للمفتي

محمد عبادي

الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021 - 05:03 م

قررت محكمة جنايات الإسماعيلية برئاسة، المستشار هانى مطاوع، وعضوية المستشارين هشام عبد المعز الغمراوى، وأحمد حسن مدين، ومحمد أحمد ناصف، وأمين سر، رضا رجب، إحالة أوراق المتهم بقتل صديقه، إلى فضيلة المفتي لاستطلاع رأيه في إعدام المتهم. 

وكان المتهم الشاب وضع السم  لصديقه في قطعة جاتوه، عقب أن قام  باستدراجه على إحدى الكافتريات بمنطقة الموقف الجديد لمحافظة الإسماعيلية.

اقرأ أيضا| الرعاية الصحية: نجاح أول قسطرة علاجية لإصلاح عيب خلقي بقلب طفلة بالإسماعيلية

تعود أحداث الواقعة إلي شهر فبراير الماضى، وذلك عندما تلقى مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا يفيد بمصرع "سامى.م.س"، 30 عامًا عامل في إحدى مصانع الاستثمار علي إثر تناوله قطعة جاتوه. 

وتم تشكيل فريق بحث برئاسة، مدير مباحث الإسماعيلية ، ورئيس مباحث قسم ثالث، وتوصلت التحريات إلى أن خلاف بين المجنى عليه وأحد أصدقائه بسبب 500 جنيه، دفعه إلى وضع السم له قطع من الجاتوه وقدمها له، وعندما تناوله المجني عليه شعر بحالة من الإعياء الشديد فحاول صديقه نقله إلى المستشفى لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة هناك.

وتوصل فريق البحث الجنائى لهوية الجانى، وتبين أنه زميل للمجنى عليه فى العمل بإحدى شركات الاستثمار، وتمكنت حملة مكبرة من ضبطه عقب هروبة من المستشفى. 
تحرر المحضر اللازم وقام المتهم بتمثيل الجريمة وقررت النيابة حبسة قبل أن يتم إحالة إلى محكمة الجنايات التي أصدرت قرارها المتقدم. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة