بيراميدز
بيراميدز


دونجا: بيراميدز قدم مباراة قوية أمام الطلائع وهدفنا التتويج بالدوري

كريم فؤاد

الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021 - 07:49 م


عبر نبيل عماد دونجا لاعب وسط بيراميدز عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على حساب الطلائع بثلاثة أهداف دون مقابل في الدوري الممتاز، مشددا على أن الفريق قدم مباراة قوية وكان الأفضل في كل شيء واستحق الفوز الكبير والنقاط مهمة في المسيرة نحو مواصلة الصراع على لقب الدوري.

شدد على أن الفريق هدفه التتويج بلقب هذا الموسم واللاعبون لديهم رغبة في تعويض المواسم الماضية واللعب على تحقيق بطولة خلال الموسم الجاري، مع وجود لاعبين على أعلى مستوى وجهاز فني رائع بقيادة الكابتن إيهاب جلال الذي غير كثيرا في شكل الفريق والكل قادر على مواصلة المسيرة على التتويج.

شدد دونجا على سعادته بالتواجد ضمن القائمة الأولى لمنتخب مصر في كأس أفريقيا معبرا عن تمنياته بالتوفيق للمنتخب في جميع البطولات ودائما يدعم الفريق واللاعبين وجهاز المنتخب ويعمل مع بيراميدز بمنتهى القوة حتى يحصل على ثقة مدرب المنتخب، ويتمنى أن يكون مع الفراعنة في كأس أفريقيا بالكاميرون لأن اللعب مع المنتخب شرف لأي لاعب.

وحقق فريق بيراميدز فوزا على نظيره طلائه الجيش بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت على استاد الدفاع الجوي ضمن الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

وسجل أهداف بيراميدز محمود وادي هدفين في الدقيقة 29 و 68 وعلى جبر في الدقيقة 32 .

وخاض طلائع الجيش المباراة بعشرة لاعبين بعد  طرد مصطفى عوض الزناري في الدقيقة 54.
وبدأ بيراميدز المباراة بتشكيل مكون من 

حراسة المرمى: شريف إكرامي 
خط الدفاع: علي جبر - أحمد توفيق -حسين السيد - أحمد فتحي 
خط الوسط: إيريك تراوري - رمضان صبحي - نبيل دونجا - وليد الكرتي - إبراهيم عادل 
خط الهجوم: محمود وادي 
وتواجد على مقاعد البدلاء:
مهدي سليمان - عمر جابر - إسلام عيسى - ناصر منسي - هشام محمد - إبراهيم حسن - عبد الله السعيد - محمود صابر - دودو الجباس 
وخرج من قائمة المباراة، المهاجم الدولي التونسي فخر الدين بن يوسف والمدافع الشاب عبد الرحمن صميدة.
وضم تشكيل الطلائع كلاً من: 
محمد بسام، أحمد هانى حسينى، خالد السطوحى، عمرو السيسى، محمد جابر ميدو، أحمد سمير، مهند لاشين، عبد الرحمن، عبد الرحمن شيكا، محمد على بن رابح، رامز مدحت، مصطفى حسن عوض.
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد بيراميدز إلى 16 نقطة في المركز الثاني ليقلص الفارق مع الأهلي المتصدر بفارق نقطتين فيما تجمد رصيد طلائع عند 5 نقاط في المركز السادس عشر.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة