كونتي
كونتي


كونتي: إقصاء توتنهام من دوري المؤتمر الأوروبي "غير عادل"

رياض محمد جعيصة

الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021 - 09:43 م


أكد أنطونيو كونتي، المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير، أن محاميي النادي يفكرون في استئناف قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم باعتماد فوز رين الفرنسي بنتيجة 3-0 في المباراة التي تم تأجيلها في دوري المؤتمر الأوروبي بسبب تفشي فيروس كورونا في صفوف السبيرز.

وقررت اللجنة التأديبية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، الاثنين الماضي، اعتبار توتنهام خاسرا أمام رين الفرنسي بنتيجة 3-0 في الجولة الأخيرة من مجموعات دوري المؤتمر الأوروبي.

وكان نادي توتنهام أعلن عن عدم إقامة مواجهة رين، بسبب تزايد حالات كورونا في الفريق اللندني ما أدى إلى إغلاق مقر تدريبات السبيرز.

وقال كونتي في تصريحات نشرتها صحيفة "إندبندنت" الإنجليزية: "إنه ليس نهائيًا، لكن هناك خطوة أخرى لتأكيد أو عدم تأكيد هذا القرار الذي لا يُصدق".

وأضاف: "نحن واثقون جدًا جدًا من الخطوة التالية وأكرر أننا نستحق اللعب في التصفيات على أرض الملعب وليس في المحكمة، لا أستطيع قبول هذا، نشعر بخيبة أمل كبيرة للغاية من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لهذا القرار".

وواصل: "هذا قرار غير عادل بكل تأكيد، نحن نستحق اللعب من أجل التأهل، نستحق اللعب في الملعب، وليس بتلك الطريقة".

وأردف: "أريد أن أفهم لكني آمل في المستقبل، في الخطوة التالية، أن يتغير شيء ما لأننا نستحق اللعب من أجل التأهل كما قلت، هذا ليس خطأنا".

وتابع: "نحن لم نلعب بسبب خطأنا، ولكن لأن لدينا العديد من حالات كورونا، كل العالم كان يعلم أننا كنا نواجه مشكلة كبيرة في هذا الشأن وقررت الحكومة إيقاف مركز التدريب لدينا".

واستمر: "هم لم يتخذوا قرارًا لصالحنا، أكرر، كان ما فعله الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أمرًا لا يصدق، أنا أعارض هذا، الكل يعرف مشكلتنا، هذا يعني أنه ربما لا يعرف شخص ما المشكلة التي نواجهها وربما بعض الاهتمامات الشخصية وراء ذلك القرار".

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة