أرتيتا
أرتيتا


أرتيتا عن استبعاد أوباميانج: «نواصل بنفس الطريقة التي قررناها»

رياض محمد جعيصة

الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021 - 11:10 م


أكد المدير الفني لنادي أرسنال ميكيل أرتيتا، استمرار استبعاد اللاعب بيير إيميريك أوباميانج من مباريات الجانرز، وذلك بعد العقوبة الموقعة عليه بسحب الشارة وتدربه منفردا.

وكان أرسنال قد قرر سحب شارة القيادة من أوباميانج بسبب وصوله متأخرًا إلى إنجلترا بعد السماح بسفره إلى فرنسا لزيارة والدته، بالإضافة إلى تدرب المهاجم الجابوني بمفرده بعيدًا عن التدريبات الجماعية للفريق.

وعن غياب المهاجم الجابوني من مواجهة أرسنال أمام سندرلاند في كأس رابطة الأندية الإنجليزية، أكد أرتيتا أنه لم يغير موقفه من أوباميانج.

وقال مدرب أرسنال في تصريحات نقلتها شبكة "فوتبول لندن" الإنجليزية: "فقط نواصل بنفس الطريقة التي قررناها، بالنسبة لمباراة الليلة فإنه لم يتم اختياره مرة أخرى".

وكان أوباميانج غاب عن آخر مباراتين لآرسنال، بعدما فقد أرتيتا، صبره على مهاجمه الذي وقع في مشاكل انضباطية مع النادي خلال الأشهر الماضية.

أعلن نادي آرسنال الإنجليزي، سحب شارة القيادة من مهاجمه الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، واستبعاده من مباريات الفريق المقبلة، قائلا: «بعد خرق قوانين النادي في الأسبوع الماضي، لن يكون أوباميانج قائد فريقنا، ولن يتم اختياره في مباراة الغد ضد وست هام يونايتد».

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة