كارتيرون
كارتيرون


الزمالك يوضح سر التراجع عن الدفع بأوباما أمام المقاولون

الخطيب جمال

الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021 - 11:56 م

أوضح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سبب التراجع عن البدء بيوسف أوباما لاعب الوسط في التشكيل الأساسي خلال مباراة المقاولون العرب في الجولة السابعة لمسابقة الدوري، والدفع بمصطفى فتحي منذ بداية اللقاء.


وأكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني أن أوباما كان يعاني في الفترة الماضية من شد في العضلة الخلفية، وخضع اللاعب لاختبار قبل بدء المباراة في عمليات الإحماء، ولكن أوباما أكد أنه يشعر بعدم جاهزيته للمشاركة في المباراة.


وأوضح المدير الفني أنه فضل عدم المجازفة باللاعب ودفع بمصطفى فتحي بدلا منه خاصة وأن الأخير يجيد اللعب في مركز صانع الألعاب بخلاف إجادته اللعب في مركز الجناح.


وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على المقاولون العرب بهدفين  مقابل هدف  في المباراة التي اقيمت باستاد عثمان أحمد عثمان في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الفريق الأبيض رصيده إلى 16 نقطة يحتل بهم المركز الثالث في حين يتوقف رصيد المقاولون عند 5 نقاط يحتل بهم المركز السادس عشر.


وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون استئناف الفريق لتدريباته غدا الأربعاء في الثالثة عصرا على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.


ويستعد الفريق الأبيض للقاء غزل المحلة المقرر له يوم السبت المقبل باستاد القاهرة في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة