الإعلامية لميس الحديدي
الإعلامية لميس الحديدي


لميس الحديدي تعلن مواعيد برنامج «الفرصة».. ومشاركة «جالا هشام» و«أحمد شحاتة» في تقديمه

محمد زين

الأربعاء، 22 ديسمبر 2021 - 12:03 ص

أعلنت الإعلامية لميس  الحديدي، أنه غداً الأربعاء ستكون الحلقة الأولى من برنامج «الفرصة» في كلمة أخيرة، وذلك  في تمام التاسعة والنصف مساء.

وقالت الإعلامية لميس الحديدي أن هناك  وجهين جديدين يشاركاها في تقديم برنامج " الفرصة"، في "كلمة أخيرة"، قائلة: "من المفآجات اللطيفة في برنامج الفرصة أن وجهين جديدان سيشاركان معي في تقديم برنامج الفرصة، وهما جالا هشام وأحمد شحاتة، و يملكان صيتا على مواقع التواصل الاجتماعي  ".

وأكدت الحديدي أنه فى هذا البرنامج سنتعرف على الأفكار وعلى الحلول لمشاكل كبيرة، مشيرة أن الفائز فى الحلقة النهائية سوف يحصل على نصف مليون جنيه.

وعن الوجهين الجديدين أضافت خلال برنامجها " كلمة أخيرة " المذاع على شاشة "ON" قائلة: " لم نخترهما فقط لأنهما "إنفلونسرز" لكنهما أيضاً يوليان إهتماماً كبيراً بمجالات ريادة الأعمال  والمشروعات التكنولوجية ".

وكشفت الحديدي أن كلاً من جلا هشام وأحمد شحاتة سيكون دورهما مشاركة المستابقين في الإثارة ونقل مشاعرهم للمشاهدين. 

ومن جانبهما أبدى كلاً من الفنانة جالا هشام وأحمد شحاتة سعادتهما بفرصة المشاركة  في تقديم برنامج " الفرصة" في كلمة أخيرة، وأن له أهمية خاصة لديهما، حيث قالا: فرصة لنا لتقديم شيء يهم المجتمع .

من جانبه قال أحمد شحاتة في مداخلة عبر تطبيق "زووم" عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة ON "أن البرنامج يعتبر فرصة له  كمقدم برامج، برفقة إعلامية مميزة.

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة