إنتر ميلان
إنتر ميلان


إنتر يودع 2021 كبطلًا مثاليًا للشتاء أمام تورينو بالدوري الإيطالي 

محمد أنور

الأربعاء، 22 ديسمبر 2021 - 09:49 ص

يستعد فريق إنتر ميلان تحت قيادة مدربه سيموني إنزاجي، لمواجهة تورينو، مساء اليوم الأربعاء على ملعب سان سيرو، في آخر مباريات عام 2021، ضمن منافسات الجولة 19 من بطولة الدوري الإيطالي.

وينطلق اللقاء في تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت القاهرة، وسيذاع مجانًا عبر قناة اليوتيوب الخاصة بالدوري الإيطالي "Lega Serie A YouTube، بتعليق فهد العتيبي.

ويدخل إنتر اللقاء بعد أن فاز بلقب بطل الشتاء قبل جولة من نهاية النصف الأول من الموسم، وهو ما لم يحدث منذ موسم "2009-2010"، تحت قيادة جوزيه مورينيو.

وأشارت شبكة "سبورت ميدياست" الإيطالية، أن إنتر حال نجح في الفوز على ضيفه تورينو، فسيرفع رصيده إلى 46 نقطة، ليعادل رقم أنطونيو كونتي، المدير الفني السابق للنيراتزوري، الذي حقق هذا الرقم في موسم "2019-2020"، لكن الأخير لم يفز بلقب بطل الشتاء.

وتابعت أن الفوز سيمنح إنزاجي أيضًا فرصة التغلب على مورينيو الذي حصل على 43 نقطة في موسم "2008-2009" و45 نقطة بالموسم الذي تلاه.

وأشارت الشبكة إلى أن سيموني يستهدف أيضا أن يصبح رابع مدرب في التاريخ يتمكن من الفوز بالدوري الإيطالي في أول موسم له بدكة البدلاء مع إنتر، بعد ألفريد فوني وجيوفاني إينفيرنيزي وجوزيه مورينيو.

وأكدت الجولة الماضية مدى تطور إنتر، تحت قيادة مدربه سيموني إنزاجي، حيث سحق ساليرنيتانا 5-0 ليسجل انتصاره السادس تواليا في الكالتشيو.

يذكر أن الإنتر لم يخسر منذ 10 جولات، وسيبحث عن نهاية مثالية للعام أمام تورينو، بينما يتفوق بفارق أربع نقاط على فريقى ميلان ونابولي.

اقرأ أيضًا: الليلة.. ميلان يحل ضيفًا ثقيلًا على إمبولي في الدوري الإيطالي 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة