جانب من لقاء الاسماعيلي وسموحة
جانب من لقاء الاسماعيلي وسموحة


حصاد الجولة السابعة.. أجواء باردة في ملاعب الإسكندرية وأهداف+الـ90 

أشرف عبدالمنعم

الأربعاء، 22 ديسمبر 2021 - 01:05 م

شهدت الجولة السابعة للدوري المصري تأثر ملاعب الإسكندرية بهطول أمطار غزيرة على أرضية الملاعب في ظل سوء الأحوال الجوية التي ضربت البلاد خلال الساعات الماضية.

ولم تشهد مباراة فاركو والمصري التي أقيمت في برج العرب تأثرًا كبيرًا بالأمطار مثلما شهدت مواجهتي الاتحاد السكندري وسيراميكا وسموحة والإسماعيلي بعدما أقيمت المباريات على ملعب ستاد الإسكندرية ليجد اللاعبون صعوبة في العب بارتياحيه . ففي مباراة الاتحاد قام المسؤولون في  بتغطية الملعب بطبقة عازلة قبل اللقاء بينما شهد لقاء سموحة سقوط الأمطار بكثافة أثناء المباراة .

وفي سياق آخر شهدت الجولة أكثر من هدف قاتل وحاسم  في الثواني الأخيرة من المباريات حيث نجح خالد قمر في التعادل لفريقه الجونة أمام إنبي بركلة جزاء في الدقيقة 90  كما نجح إيفانس مينساه في التعادل لفريقه الاتحاد السكندري امام سموحة في الدقيقة 87 كما نجح صديق أويجولا في خطف هدف الفوز لفريقه سموحة امم الإسماعيلي في الدقيقة 94.
وأسدل الستار على مواجهات الجولة السابعة لبطولة الدوري المصري أمس الثلاثاء حيث أقيمت خلال الجولة 8 مباريات مع تأجيل مباراة واحدة بين فيوتشر والأهلي .وأقيمت الجولة على مدار يومي الإثنين والثلاثاء.

ورغم غياب الأهلي عن مباريات الجولة الا أن المارد الأحمر واصل صدارته لجدول ترتيب المسابقة برصيد 18 نقطة ويليه بيراميدز في المركز الثاني برصيد 16 نقطة وبفارق الأهداف عن الزمالك الثالث بينما يحتل المصري المركز الرابع برصيد 13 نقطة .

وجاءت نتائج الجولة كالتالي :

مباريات الإثنين :

فاركو X المصري 0 - 1 
غزل المحلة X البنك الأهلي 1 - 1
الجونة X إنبي  1- 1 
الاتحاد السكندري X سيراميكا  4 - 4
مصر المقاصة X إيسترن كومباني  0 - 0

مباريات الثلاثاء :

سموحة X الإسماعيلي   2 - 1
بيراميدز X طلائع الجيش 3 - 0
 المقاولون العرب X الزمالك 1 - 2
فيوتشر X الأهلي  "تأجلت "

وتأجلت مباراة فيوتشر والأهلي بسبب مشاركه المارد الأحمر في مباراة السوبر الإفريقي أمام الرجاء المغربي المقرر لها اليوم الأربعاء.
 اقرأ أيضًا: حصاد الجولة السابعة.. الأهلي الأكثر تهديفًا والطلائع الأقل.. وبيرميدز الأقوى دفاعًا وإيسترن

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة