الجهاز الفني للاسماعيلي
الجهاز الفني للاسماعيلي


شوبير: براون يقترب من الرحيل عن الإسماعيلي

أميرة أنور

الأربعاء، 22 ديسمبر 2021 - 01:25 م

 

هاجم الإعلامي أحمد شوبير لاعب النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق ومقدم البرامج مسؤولي نادي الاسماعيلي وذلك عقب الهزيمة أمس أمام سموحة ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الممتاز.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية إن الأرجنتيني خوان براون المدير الفني للدراويش يقترب من الرحيل عن الفريق عقب النتائج السيئة التي حققها الفريق خلال الفترة الماضية.

تابع شوبير أن مجلس الإدارة أعلن عن تجديد ثقته في المدرب مرتين مشددًا أن المرة المقبلة ستشهد الرحيل.

وأضاف شوبير أن الاسماعيلي فريق كبير وعريق ولا يجوز أن يصارع على الهبوط كل موسم مشددًا أنه في حال رحيل براون سيدخل الفريق في دوامة تغيير المدربين.

وختم نجم الاهلي السابق أنه لابد من ثورة تصحيح في الاسماعيلي من أجل عودة الفريق لسابق عهده ومستواه.

من جانبه كان قد جدد مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة يحيى الكومي، الثقة في الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالدراويش، بقيادة الأرجنتيني خوان براون، وذلك عقب خسارة الفريق أمام سموحة ، ضمن مباريات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وحقق فريق سموحة فوزًا قاتلًا على مضيفه الإسماعيلي، بهدفين لهدف، ليرفع رصيده إلى 9 نقاط محتلًا المركز السابع بجدول ترتيب الدوري، في حين بقي الدراويش في المركز قبل الأخير برصيد نقطتين فقط.

وقال مصدر مقرب من إدارة الدراويش، إنه لا توجد أي نية لدى مجلس الإسماعيلي لإقالة المدرب الأرجنتيني، خاصة وإن الفريق ظهر بمستوى طيب أمام سموحة في لقاء اليوم، ولولا سوء التوفيق نتيجة سوء أرضية ملعب المباراة لخرج الدراويش فائزًا.

وأوضح المصدر، أن إدارة الإسماعيلي تضع في اعتبارها صفقات يناير لتدعيم صفوف الفريق، وهو ما يعني أن فترة الحكم على المدرب لم تبدأ بعد، وإنما سيتم الحكم عليه بعد تدعيم الفريق بالصفقات المطلوبة.

وأضاف المصدر أنه وبالرغم من أن هناك شبه حالة رضا على أداء الفريق اليوم، إلا أن إدارة الإسماعيلي طالبت الجهاز الفني بإعداد تقرير شامل لتوضيح أسباب الخسارة أمام سموحة، من أجل محاسبة المقصرين.

ومن المقرر أن تعود بعثة الدراويش إلى مساء اليوم، على أن يستأنف الفريق تدريباته الجماعية على ملعبه، بعد غدٍ الخميس، استعدادًا لمواجهة فيوتشر في الجولة الثامنة من عمر الدوري.

اقرأ أيضًا: شوبير: أمم أفريقيا قد تلعب دون الدوليين

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة