الرجاء
الرجاء


الرجاء يفقد لاعبا جديدا أمام الأهلي بسبب كورونا

محمد السيد

الأربعاء، 22 ديسمبر 2021 - 01:54 م

تأكد بشكل رسمي غياب محمد الناهيري، لاعب الرجاء المغربي، عن المباراة التي ستجمع فريقه بالأهلي، اليوم الأربعاء على لقب كأس السوبر الأفريقي.

وأجرى اللاعب مسحة جديدة اليوم أثبتت إصابته بفيروس كورونا، حيث غادر بعثة النادي بتوصية من الاتحاد القطري، قبل أن يجري مسحة جديدة اليوم أثبتت إصابته بالوباء.

وينضم الناهيري لغيابات الرجاء في مواجهة الأهلي ، إلى جانب المدافع الأوسط إلياس الحداد الذي يعاني من إصابة.
يلتقي فريق الأهلي ضد الرجاء اليوم الأربعاء الموافق 22 من ديسمبر، على أرضية استاد أحمد بن علي، في المباراة التي ستقام في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت المغرب والتاسعة بتوقيت السعودية.

وينتظر عشاق الساحرة المستديرة في القارة السمراء مباراة الأهلي والرجاء المغربي في إطار بطولة السوبر الأفريقي والمقرر إقامتها في العاصمة القطرية الدوحة.
ويشارك الأهلي في بطولة السوبر الإفريقي بصفته بطل لدوري أبطال إفريقيا التي توج بها للمرة العاشرة والثانية على التوالي على حساب كايزر تشيفز، فيما يخوض الرجاء المباراة بعدما حصد لقب الكونفدرالية.

وتعد مباراة اليوم هي المواجهة التاسعة بين الأهلي والرجاء ، حيث تقابل الفريقان 8 مرات من قبل، ويشهد تاريخ المواجهات بين الفريقين تفوق الأحمر حيث فاز 3 مرات، فيما فاز الأخضر مرتين، وفرض التعادل كلمته في 3 مناسبات.

اقرأ أيضا

بث مباشر مباراة الأهلي والرجاء علي لقب السوبر الإفريقي

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة