كريم قاسم
كريم قاسم


كريم قاسم يشارك في رمضان 2022 ببطولة مسلسل "يوتيرن"

محمد طه

الأربعاء، 22 ديسمبر 2021 - 02:15 م

ينافس النجم كريم قاسم في دراما رمضان 2022 من خلال بطولة مسلسل "يوتيرن" مع ريهام حجاج.

ويقوم كريم قاسم بتجسيد شخصية خالد، ومن المقرر أن يبدأ تصوير المسلسل قريبًا، بعد الانتهاء من جلسات التحضير للشخصية مع فريق العمل.

ويعتبر يوتيرن وهو التعاون الرمضاني الثاني الذي يجمع كريم قاسم بـ ريهام حجاج، حيث تعاونا مسبقًا في مسلسل "لما كنّا صغيرين"، وقد لاقى المسلسل نجاحًا قويًا وقت عرضه على منصات التواصل الاجتماعي.

- نرشح لك : كريم قاسم: هدفى اللعب مع الكبار !

وبجانب ريهام حجاج، يشارك كريم قاسم في بطولة "يوتيرن" النجوم توفيق عبد الحميد، عبير صبري، صفاء الطوخي، محمد كيلاني، هشام عاشور، المسلسل من تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز.

وحددت أسرة المسلسل آخر الشهر الجارى موعداً لبدء تصوير العمل فى العديد من شوارع وميادين القاهرة حيث انضم للعمل مؤخرا الفنان توفيق عبدالحميد بعد غياب 11 عاما عن الدراما التليفزيونية عن اخر اعمالها مسلسل «سى عمر وليلى أفندى» عام 2010 حيث بدأت ريهام حجاج فى عقد الجلسات مع المؤلف ايمن سلامة والمخرج سامح عبدالعزيز للاتفاق على التفاصيل الاخيرة للعمل للبدء فى تصويرها..

ومؤخرًا تصدر كريم قاسم بطولة حلقة "بحبك موت" وذلك ضمن حكايات مسلسل "المشهد الأخير"، وشاركه في البطولة النجمة سلمى أبو ضيف، ليقدما سويًا قصة حب قوية، ولكنها محفوفة بالمخاطر في الوقت نفسه.

وكان كريم قاسم قد شارك مؤخرًا في الدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حيث نافس بفيلمه القصير الحفرة في المسابقة الرسمية للأفلام القصيرة، في عرض عالمي أول للفيلم، ومن المقرر أن ينطلق الفيلم في مهرجانات سينمائية أخرى سيتم الإعلان عنها قريبًا.

وقد عُرض للنجم كريم قاسم أعمالًا درامية سابقة وحصدت العديد من المشاهدات مثل مسلسل مملكة إبليس بجزأيه الأول والثاني، والذي عُرض حصريًا ونال إشادات نقدية وجماهيرية واسعة، وأيضًا لما كنّا صغیرین الذي نافس به في موسم رمضان 2020، ومن الناحية السينمائية يُعرض له فيلم ولاد رزق 2 وأيضًا سوّاح الذي حصد 35 جائزة دولية في أكثر من 100 مهرجان سينمائي.

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة