لقطة من عملية السرقة
لقطة من عملية السرقة


الكلب «القرصان» يسرق صندوق حلوى وتكشفه كاميرات المراقبة | فيديو

هدى النجار

الأربعاء، 22 ديسمبر 2021 - 02:31 م

تداول عدد كبير من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» مقطع فيديو نادر وطريف، في ولاية تكساس الأمريكية، بعدما تمكنت كاميرات المراقبة المثبتة، من رصد لحظة تحديد السارق الذي سرق طردًا يبلغ وزنه 10 أرطال.

وقال صاحب الطرد المسروق، «ويلي ميلز» أن الكلب «القرصان» كان يكافح من أجل حمل الصندوق الثقيل، والذي أكد أنه كان يحتوي على حلوى «ميلك بون»، وذلك بحسب ما ذكره موقع «جراي» على صفحته الرسمية على «فيسبوك».

وظهر الكلب «القرصان» في مقطع الفيديو، وهو يقوم بسرقة صندوق حلوى «الميلك بون»، فيما أضاف مالك الحلوى المفقودة، قائلاً: "لم تظهر عليها أي علامات على أنها أكلت أي شيء وأكلت كل عشاء بسعادة في تلك الليلة، وكنت أعرف فكرة عن السرقة حتى رأيت الفيديو".

اقرأ أيضا| الرحمة تحت أقدام الحيوانات.. كلاب تحتضن رضيعة ملقاة بالشارع | صور

وفي واقعة مأساوية، شهدتها إحدى مدن الهند، وتحديدًا في حقل في تشاتيسجاره، كانت بطلتها طفلة رضيعة لم تفتح عينيها على الدنيا بعد، ولكنها لاقت مصيرا صعبًا في الشوارع بين أحضان الكلاب وصغارها.

لكن القدر لعب دوره ومد لها أيادي الرحمة بعد أن عثر الأهالي في المنطقة بالمصادفة على الطفلة حديثة الولادة عارية دون ملابس ملقاة على الأرض دون أي ملابس، بحسب ما نشره موقع «ديلي ستار».
 
وعثر سكان المدينة على الرضيعة، بعدما تخلى عنها والداها وألقاها في العراء بلا ملابس، لتعاني من الطقس البارد ولا يزال متصل بها حبلها السري، ويشاء القدر أن تظل الرضيعة على قيد الحياة بعدما تكبب قطيع من الجراء الضالة الحفاظ عليها.

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة