صورة موضوعية
صورة موضوعية


مدير الرعاية الاجتماعية يشيد بمستوى «طالبات القرنة»

محسن جود

الأربعاء، 22 ديسمبر 2021 - 03:12 م

تفقد إبراهيم صديق مدير عام الإدارة العامة للرعاية الاجتماعية بالأزهر الشريف عددًا من معاهد إدارة القرنة الأزهرية وذلك لمتابعة سير العملية التعليمية. واطمئن مدير عام الإدارة العامة للرعاية الاجتماعية على سير الدراسة وانتظامها وفق خطة المناهج.

اقرأ أيضاً | ملتقى هيئة كبار العلماء يحتفي باللغة العربية في رحاب «جامع الأزهر»
 وشدد فضيلته على ضرورة التواصل والاستماع إلى الطلاب وأولياء الأمور للاستفادة من مقترحاتهم وملاحظاتهم، وبحث ما يستجد لرفع مستوى التعليم الأزهري. كما استمع " صديق" إلى بعض المواهب فى الإنشاد الديني الفردى والجماعي وكذلك بعض الأصوات الندية فى تلاوة وقراءة القرآن الكريم ، وأشاد بالمستوى المتميز الذي أظهره الطالبات خلال النقاشات العلمية.
وقد رافقه أثناء الزيارة  عبدالجليل محمد عبدالجليل مدير رعاية الطلاب بمنطقة الأقصر الأزهرية.
 
كانت الإدارة العامة للرعاية الاجتماعية بالأزهر الشريف قد نظمت معسكرات كشفية لفرق الأشبال والكشافة والكشاف المتقدم وذلك اعتباراً من صباح  السبت الموافق ١٨/١٢ وعلى مدار أسبوعين بمدينة الأقصر وبالتنسيق مع الجمعية المركزية للكشافة بالأقصر والاتحاد العام للكشافة والمرشدات بالقاهرة وذلك تحت رعاية  أحمد فؤاد معبد رئيس الإدارة المركزية لرعاية الطلاب بالأزهر  وإبراهيم صديق مدير عام الإدارة العامة للرعاية الاجتماعية وفضيلة الدكتور خليفة محمد ابراهيم  رئيس الإدارة المركزية للمنطقة.

أشار مدير عام الإدارة العامة للرعاية الاجتماعية إلى أنه شارك في هذه المعسكرات ١٠ فرق كشفية من محافظات الوجهين القبلي والبحري وتشمل تدريب فرق المرحلة الابتدائية أشبال والمرحلة الإعدادية كشاف وكشاف متقدم لطلاب لمرحلة الثانوية وذلك بهدف غرس قيم الولاء والانتماء وكذلك تنشيط الحركة الكشفيه على مستوى المعاهد الأزهرية ويتخلل هذه المعسكرات رحلات خلوية وكذلك استعراض وتقيم أعمال الطلاب الموهوبين والمخترعين على مستوى المعاهد الأزهرية بالأقصر . 


 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة