100 طلب إحاطة وسؤال مقدم من النواب لوزير التربيه والعليم الدكتور طارق شوقي
100 طلب إحاطة وسؤال مقدم من النواب لوزير التربيه والعليم الدكتور طارق شوقي


مناقشة 100 طلب إحاطة وسؤال من النواب لوزير التعليم ‎الثلاثاء المقبل

خالد العوامي- حسام صدقة

الأربعاء، 22 ديسمبر 2021 - 06:20 م

 

يناقش مجلس النواب الأسبوع القادم، برئاسه المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، أكثر من 100 طلب إحاطة وسؤال مقدم من النواب لوزير التربيه والعليم الدكتور طارق شوقي بجلسه الثلاثاء القادم.

 

ويناقش المجلس في جلسة الأحد، تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الإعلام والثقافة والآثار، ومكاتب لجان الخطة والموازنة، الشئون الدستورية والتشريعية، والقوى العاملة عن مشروع قانون مُقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام القانون رقم 35 لسنة 1978 في شأن إنشاء نقابات واتحاد نقابات المهن التمثيلية والسينمائية والموسيقية.

 

كما يناقش المجلس، تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الخطة والموازنة ومكتب لجنة الشئون الاقتصادية عن مشروع قانون مُقدم من الحكومة بشأن أيلولة نسبة من أرصدة الصناديق والحسابات الخاصة والوحدات ذات الطابع الخاص وفوائض الهيئات العامة إلى الخزانة العامة للدولة.

 

كما يناقش المجلس  تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الطاقة والبيئة، ومكتب لجنة الشئون الدستورية والتشريعية، عن: 

أ- مشروع قانون مُقدم من الحكومة بالترخيص لوزير البترول والثروة المعدنية فى التعاقد مع الهيئة المصرية العامة للبترول وشركة دراجون أويل ايجيبت هولدنج 2 ليمتد للبحث عن البترول وتنميته واستغلاله فى منطقة تنمية شرق تانكة البحرية بخليج السويس.

ب‌- مشروع قانون مُقدم من الحكومة بالترخيص لوزير البترول والثروة المعدنية فى التعاقد مع الهيئة المصرية العامة للبترول وشركة فاروس الفيوم لتعديل اتفاقية الالتزام الصادرة بموجب القانون رقم 147 لسنة 2004 المعدل بالقانون رقم 132 لسنة 2010 والقانون رقم 201 لسنة 2017 للبحث عن البترول وتنميته واستغلاله فى منطقة الفيوم بالصحراء الغربية.

اقرأ أيضا : «تعليم النواب» تناقش أول طلب إحاطة لإلغاء «التشعيب» في الثانوية العامة

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة