صورة من البرنامج
صورة من البرنامج


لميس الحديدي تكشف قواعد مسابقة «الفرصة»

محمد زين- رضا خليل

الأربعاء، 22 ديسمبر 2021 - 10:00 م

استهلت الإعلامية لميس الحديدي، أولى حلقات برنامج "الفرصة" قائلة: "في هذا البرنامج سنتعرف على الأفكار والحلول لمشاكل كثيرة حيث لن تتسابق المشروعات فقط على الجوائز لكن أيضاً حتى يشاهدهم الملاييين من الجماهير".

اقرأ أيضا | بث مباشر | مسابقة برنامج «الفرصة» مع الإعلامية لميس الحديدي

تابعت خلال  برنامجها "الفرصة" في كلمة أخيرة المذاع على شاشة "ON": "سيتعرفون على نصائح الحكام  ويستفيدون  منها ومن الممكن أن يجدوا مستثمراً  أو انطلاقة كبيرة مغايرة لطريقهم الذين ساروا عليه".

وأعربت  الحديدي عن  سعادتها لانطلاق برنامج الفرصة قائلة: "هذا البرنامج عزيز على قلبي ومن أكثر البرامج قرباً لقلبي حيث يعطيني أملاً في المستقبل وأن هذا البلد في يد أمينة عبر شبابه وأنهم قادرون على عبور الصعاب وأن يتركوا الطرق التقليدية ويطرقوا أبواباً جديدة  بإمكانها حل مشاكل لم نستطع  نحن حلها".

وشرحت لميس الحديدي،  طبيعة وتفاصيل الحلقات قائلة: "مئات الشركات سوف تتنافس عبر هذا البرنامج لكن 30  شركة فقط  هي التي ستصل  إلى الاستوديو للتنافس الحقيقي بعد التصفيات وخمس شركات فقط  بعد عشر حلقات هي التي ستصل إلى الفاينال".


وأكدت "الحديدي" أن لجنة الحكام تقيم المشروعات وفقاً لمعايير معينة في طليعتها الفكرة وقابليته للنمو ومؤهلات مؤسسيه الشخصية والمهنية وقدرتهم على  القيادة  وتسويق  شركتهم، كاشفة أن لجنة الحكام مكونة من ثلاثة عناصر رئيسية وهم الدكتور خالد إسماعيل ودينا المفتي وراندا عبدو.

واصلت الإعلامية لميس الحديد قائلة: "كل أسوع فيه جوائز وفرص والفائز في الحلقة النهائية سيحصل على جائزة  قدرها نصف مليون جنيه بخلاف 100  ألف جنيه مقدمة من شركة نرشيا العقارية  ضمن رعاة المسابقة باعبتارها شريك قديم وأحد العناصر الناجحة".

ومن جانبه قال أحمد العدوي الرئيس التنفيذي لشركة إنرشيا للتنمية العقارية: أن تجربة شركته بدأت  بـ"زيرو" استثمارات وأراضي وكانت شركة ناشئة ولذلك سيتم دعم  الشباب المتسابقين في برنامج الفرصة.

تابع: "سنقدم جائزة مالية ودعم فني للفائزين في مسابقة الفرصة"، مضيفا: "نحن الآن نعمل في سهل حشيش والجونة والساحل الشمالي ولدينا العديد من المشاريع المتنوعة ومنها مشروع جولز الذي سلمنا منه أول مرحلتين".


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة