اثناء قيام السيدة بمحاولة تقبيل رأسه
اثناء قيام السيدة بمحاولة تقبيل رأسه


«حقك عليا ياوائل».. فيديو صادم لمواطن يهين سيدة ويصفعها أمام أولادها

مصطفى لبيب

الخميس، 23 ديسمبر 2021 - 03:02 ص

«حقك عليا.. احنا كان في ما بينا عيش وملح» .. هكذا كانت بداية فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية.


ويتضمن الفيديو قيام أحد الأشخاص يدعى وائل بصفع سيدة على وجهها بالقلم أمام الناس في عز الضهر، ويحرض أحد الاشخاص لتصويره وهو يتعدى عليها بالضرب، رغم التوسلات التي خرجت منها، في محاولة لاستجداء عطفه ، إلا أنه لم يبالي بتوسلاتها، وضربها بلا رحمة.


في الفيديو الذي لا يتعدى مدته 45 ثانية تقول يقف أحد الأشخاص يدعى وائل وهو ممسكاً، بعنق سيدة ترتدي عباءة سوداء، تبين أنها شقيقة زوجته، ومقيمين بالوراق.


تقول السيدة في بداية الفيديو " حقك عليا.. احنا كان في مابينا عيش وملح".. الا أن الشخص عديم الرحمة تجاهل ما تقول ، ووجه حديث لأحد الأشخاص يقوم بالتصوير " بتصور فيديو ياه".


وجاءت الإجابة من صاحب الهاتف بنعم ، ليقوم وائل الجاني بتوجيه حديثة للسيدة المغلوبة على أمرها قائلاً " قولي أنا أسفة يابنت....."، ونهرها بألفاظ خارجة.


ورغم أنها تجاوبت معه وقالت " أنا اسفة" إلا أنه وبصورة مفاجئة صفعها على وجهها بالقلم، في ضربة عنيفة ، نزلت عليها كالصاقعة، وما كان منها إلا أن تقول على إثر الضربة " أه أه".


ورغم ذلك عاود وائل - عديم الرحمة- مكررا طلبه من تلك السيدة بعد صفعها " قولي أنا أسفة "، وهنا أجهشت السيدة بالبكاء، بعد الإهانة التي تعرضت لها وقالت في انكسار " أنا اسفة حقك عليها".


وفي ذلك التوقيت ظهرت في الخلفية أصوات بكاء وعويل لأطفال ، يبدو أنهم أولادها"، مطالبين ذلك الشخص بالابتعدا عن والدتهم، ولكن عديم الرحمة لم يتجاوب معههم ، وظل ممسكاً برقة السيدة المسكينة، التى حاولت أن تتخلص منه بأي طريقة ، حتى أنها قالت له " انت ابويا واخويا"، وحاولت أن تقبله في رأسه حتى يصفح عنها، ولكنه نهرها  وقال " للشاب الممسك بالهاتف ويقوم بالتصوير " ارجع ورا ياه ، .


وانتهى الفيديو وهي تقول له " حقك عليا ياوائل انت بتقول انتي ماذنبكيش حاجة".
 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة