اللواء أشرف صالح رئيس هيئة تنمية الصعيد
اللواء أشرف صالح رئيس هيئة تنمية الصعيد


تنمية الصعيد: انفاق 400 مليار جنيه لتنفيذ 2500 مشروع خلال 7 سنوات |فيديو

رضا خليل

الخميس، 23 ديسمبر 2021 - 04:16 ص

قال اللواء أشرف صالح، رئيس هيئة تنمية الصعيد، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، يهتم بالصعيد وأهله ويوجه جميع أجهزة الدولة بتوفير جودة الحياة لهذا المواطن، مؤكدًا أن الصعيد أرض خصبة للتنمية والاستثمارات ومقومات التنمية متوفرة بالصعيد.

اقرأ أيضا| رئيس هيئة تنمية الصعيد: توجيه رئاسي بعدم تصدير أي مواد خام | فيديو

وأضاف "صالح"، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "بالورقة والقلم" تقديم الإعلامي نشأت الديهي المذاع عبر فضائية"TEN"، الأربعاء، أنه خلال الـ 7 سنوات الماضية تم استثمار ما يقرب من 400 مليار جنيه لتنفيذ 2500 مشروع بالصعيد بمختلف مشروعات التنمية من بنية أساسية وطرق وكباري وإنشاء مدن جديدة ومجتمعات عمرانية جديدة، ومشروعات زراعية.

وتابع "رئيس هيئة تنمية الصعيد"، أننا نسعى لتحقيق الرخاء والحياة الجيدة والكريمة للمواطن الصعيد، موضحًا أن هناك العديد من المشروعات التي يوجه الرئيس بالإسراع في تنفيذها واستكمالها لصالح المواطن، هجرة الشباب للمحافظات الأخرى والبطالة والفجوات التنموية بين المحافظات وبعضها، وخلال السنوات القادمة سيتم القضاء على هذه المشكلات تمامًا. 

وفي نفس السياق ، قال اللواء شريف صالح، رئيس هيئة تنمية الصعيد، إن كل أجهزة الدولة تتعاون وتنفذ مشروعات تنموية فى مختلف محافظات صعيد مصر. 

وأضاف اللواء شريف صالح، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم" مع الإعلامي محمد مصطفى شردى والمُذاع عبر فضائية "الحياة" مساء اليوم الأربعاء، أن الهيئة تنظم زيارات ميدانية لكل قرى ومراكز الصعيد للتعرف على احتياجات الأهالى هناك لتنفيذ المشروعات التنموية لهم.

وأشار رئيس هيئة تنمية الصعيد، إلى أن الهيئة تعمل فى 6 محاور شاملة لكل القطاعات والمجالات التى يحتاجها الأهالى لتنمية الصعيد.

وأكد رئيس هيئة تنمية الصعيد، أن هناك توجيه رئاسى بعدم تصدير أى مواد خام من الصعيد إلا بعد تصنيعها داخل المصانع المحلية بالإقليم.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة