رضا عبدالعال نجم الزمالك ولاعب منتخب مصر الأسبق
رضا عبدالعال نجم الزمالك ولاعب منتخب مصر الأسبق


رضا عبدالعال لـ جماهير الأهلى: مبروك الفوز.. كان معاكم مدرب حرق دمكم 89 دقيقة

رضا خليل

الخميس، 23 ديسمبر 2021 - 04:55 ص

 

وجه رضا عبدالعال ، نجم الزمالك ولاعب منتخب مصر الأسبق، الشكر للمستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بعد رد اعتباره وإطلاق اسمه على حديقة أطفال بالنادي، مؤكدأ أنه أول تكريم له، مضيفًا: "خطوة محصلتش من الأهلى حد قدر تاريخي وحد تاني لم يقدر تاريخي وده رد اعتبار ليا".

اقرأ أيضا| وزير الرياضة يكشف كواليس اللحظات الحاسمة في نادي الزمالك

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو عبدالحميد، ببرنامج "رأي عام" عبر فضائية "TeN" الأربعاء، أن النادي الأهلى لم يقدره ولم يدعوه للحضور في مئوية النادي، مؤكدا أنه لا يريد مشاكل للمستشار مرتضى منصور إذا كان هذا التكريم سيحدث له أى مشاكل.

وأوضح أنه لا يريد أي شىء من الأهلى أو الزمالك، ولكن يكفيه ما فعله المستشار مرتضى منصور، موضحا أنه ليس عضو في الأهلى والزمالك وانقطعت العلاقة بالناديين بعد اعتزاله لعب كرة القدم، مؤكدا أنه مدين لنادي الزمالك لأنه السبب في الانتقال للعب للأهلى.

كما قدم الشكر لجماهير الأهلى بعد الفوز على بالسوبر الإفريقي، قائلا: "مبروك ولكن معاكم مدرب حرق دمكم 89 دقيقة، الراجل ده متفرجش على الرجاء، المفروض زي ما نهى المباراة كان بدأ، إيه الحكمة يكون فيه 3 مساكين في المباراة، النادي الأهلى بيكسب باسمه وبجماهيره، وكان ممكن يكسب 2 و3".

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة