معلول
معلول


معلول: الإصرار والعزيمة وراء التتويج بالسوبر.. وشكرًا لجماهير الأهلي

محمد السيد

الخميس، 23 ديسمبر 2021 - 09:15 ص

 

أكد علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الفريق نجح في حصد لقب السوبر الإفريقي على حساب فريق الرجاء المغربي، بعد إصرار وعزيمة قوية من اللاعبين.

وأوضح معلول أن إصابة السولية كان لها تأثير على الفريق خاصة أنها جاءت قبل انطلاق المباراة، وأن الجهاز الفني تعامل سريعًا مع هذا الموقف من خلال مشاركة ياسر إبراهيم. 

وأشار اللاعب الدولي التونسي إلى أن الجهاز الفني طالب اللاعبين بين الشوطين بتقديم أدائهم المعتاد أمام الرجاء المغربي. 

وشدد معلول على أن الجهاز الفني وضع كافة السيناريوهات خلال التحضير للمباراة، ولاعبي الفريق بعد الوصول إلى ركلات الترجيح كان لديهم ثقة كبيرة في محمد الشناوي.

 واختتم معلول تصريحاته بتوجيه الشكر لجماهير الأهلي على مساندتهم ودعمهم للفريق.‏

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى القاهرة  صباح اليوم بعد أن حقق الفريق الفوز بلقب كأس السوبر الأفريقي على حساب فريق الرجاء المغربي على ملعب أحمد بن علي بالريان في العاصمة القطرية الدوحة.

ونجح الأهلي في التتويج بلقب السوبر الإفريقي للمرة الثامنة في تاريخه، والثانية على التوالي، بعدما فاز باللقب في الموسم الماضي على حساب نهضة بركان المغربي، قبل أن يفوز اليوم على مواطنه الرجاء بركلات الترجيح، بنتيجة 6-5، عقب نهاية الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.

وضمت قائمة الفريق في قطر كل من : محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وبدر بانون ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد ومحمد هاني وكريم فؤاد وأكرم توفيق وعمرو السولية وحمدي فتحي واليو ديانج ومحمد محمود وعمار حمدي ومحمد مجدي افشة واحمد عبدالقادر وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ولويس ميكسوني وبيرسي تاو ووليد سليمان ومحمود كهربا ومحمد شريف وحسام حسن واحمد نبيل كوكا.
 

طارق سليمان: الشناوي أنقذ الأهلي من هدف أمام الرجاء 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة