جانب من اللقاء
جانب من اللقاء


صحف المغرب: الرجاء أضاع اللقب بسذاجة.. والجماهير تهاجم اختيارات المدرب

أشرف عبدالمنعم

الخميس، 23 ديسمبر 2021 - 10:11 ص

علقت صحف المغرب علي هزيمة الرجاء المغربي أمام النادي الأهلي في مباراة السوبر الإفريقي التي أقيمت أمس بالدوحة .

وكتب موقع "LE360" المغربي  "الرجاء يضيع لقبه الإفريقي العاشر بسذاجة أمام الأهلي المصري".

وأضاف:"ضيع الفريق الأخضر تحقيق السوبر الإفريقي الثالث له في تاريخه بسذاجة، حيث كان قريبا من تحقيق ذلك، قبل أن تتلقى شباكه هدفا قاتلا في الدقيقة الأخيرة، بعدما كان متقدما في النتيجة بواسطة حميد أحداد في الدقيقة الثالثة عشرة من عمر الشوط الأول ".

بينما كتب موقع "راديو مارس" المغربي "جمهور الرجاء يحمل بن حليب مسؤلية خسارة كأس السوبر.. ويطالبه بمغادرة النادي".

وأضاف:" أبدى جمهور الرجاء الرياضي غضبه من طريقة أداء محمود بن حليب، في المباريات الأخيرة، وخصوصا في مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي المصري وتساءل الجمهور عن سبب عدم تغيير بن حليب من قبل المدرب مارك فيلموتس واعتبر أنصار الرجاء أن مغادرة بن حليب أصبحت ضرورة وحمل الجمهور الرجاوي مسؤولية الإخفاق بدرجة كبيرة إلى محمود بن حليب، واختيارات المدرب مارك فيلموتس ".

في المقابل كتبت جريدة المنتخب المغربية :" ضربات الترجيح تخدل الرجاء وتهدي السوبر الإفريقي للأهلي ".

وأضافت :"ثاني سوبر يخسره الرجاء بنفس الطريقة ". وعنونت في مقال أخر :" جماهير الرجاء تأسفت على ضياع اللقب من قلب الملعب ".

ونجح الأهلي في التتويج بلقب السوبر الإفريقي للمرة الثامنة في تاريخه، والثانية على التوالي، بعدما فاز باللقب في الموسم الماضي على حساب نهضة بركان المغربي، قبل أن يفوز أمس على مواطنه الرجاء بركلات الترجيح، بنتيجة 6-5، عقب نهاية الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.

وضمت قائمة الفريق في قطر كل من : محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وبدر بانون ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد ومحمد هاني وكريم فؤاد وأكرم توفيق وعمرو السولية وحمدي فتحي واليو ديانج ومحمد محمود وعمار حمدي ومحمد مجدي افشة واحمد عبدالقادر وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ولويس ميكسوني وبيرسي تاو ووليد سليمان ومحمود كهربا ومحمد شريف وحسام حسن واحمد نبيل كوكا.

وفاة مشجع للرجاء المغربي بسكتة قلبية بعد مباراة السوبر الأفريقي

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة