جانب من احتفالات الأهلي
جانب من احتفالات الأهلي


شاهد.. الشناوي ينهي خلافه مع محمد شريف بعد الفوز بالسوبر الإفريقي

أشرف عبدالمنعم

الخميس، 23 ديسمبر 2021 - 10:36 ص

حرص محمد الشناوي حارس مرمي النادي الأهلي على الظهور بجانب زميله محمد شريف خلال الإحتفالات بالفوز بكأس السوبر الإفريقي على حساب الرجاء المغربي .

واصطحب الشناوي شريف للجماهير وطالبهم بالهتاف له وتوجيه التحيه له ليوضح للجميع إنهاء الخلاف بينهما والذي ظهر خلال تواجدهم مع منتخب مصر وتحديدا عقب نهاية مباراة مصر وقطر في مباراة تحديد المركز الثالث لبطولة كاس العرب .

يذكر أن عقب مباراة قطر حدثت مشادة بين الثنائي حيث قام الشناوي بتعنيف شريف عقب إضاعة مهاجم المنتخب والأهلي لركلة الترجيح الاخيرة والتي رجحت كافة قطر للفوز بالبرونزية فضلا عن إضاعة شريف إنفراد محقق قبل نهاية المباراة كان سيحسم البرونزية للفراعنة .

ونجح الأهلي في التتويج بلقب السوبر الإفريقي للمرة الثامنة في تاريخه، والثانية على التوالي، بعدما فاز باللقب في الموسم الماضي على حساب نهضة بركان المغربي، قبل أن يفوز أمس على مواطنه الرجاء بركلات الترجيح، بنتيجة 6-5، عقب نهاية الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.

وضمت قائمة الفريق في قطر كل من : محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وبدر بانون ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد ومحمد هاني وكريم فؤاد وأكرم توفيق وعمرو السولية وحمدي فتحي واليو ديانج ومحمد محمود وعمار حمدي ومحمد مجدي افشة واحمد عبدالقادر وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ولويس ميكسوني وبيرسي تاو ووليد سليمان ومحمود كهربا ومحمد شريف وحسام حسن واحمد نبيل كوكا.

صحف المغرب: الرجاء أضاع اللقب بسذاجة.. والجماهير تهاجم اختيارات المدرب

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة