صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


نجم ميلان 2021 يحيي ذكريات أسطورة البرازيل

محمد أنور

الخميس، 23 ديسمبر 2021 - 10:43 ص

تمكن فريق ميلان من تحقيق فوزًا كبيرًا بأربعة أهداف لهدفين، على مضيفه إمبولي، ضمن مواجهات الجولة الـ 19 من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز "الكالتشيو".

وسجل أهداف الـ"روسونيري" عن طريق كل من فرانك كيسي "هدفين" بالدقيقتين (12، 42) وأليساندرو فلورينزي (63) وثيو هيرنانديز (69).

أما أصحاب الأرض فسجلوا عن طريق نديم بايرامي (18) وأندريا بينامونتي (83) من ركلة جزاء.

ويأتي هذا الفوز ليعيد إلى ميلان توازنه بعد الخسارة في الجولة الماضية من نابولي، وبسببه ارتفع رصيد الروسونيري إلى 42 نقطة لينفرد بالمركز الثاني، خلف إنتر المتصدر بفارق 4 نقاط.

وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، إن الإيفواري فرانك كيسي لاعب خط وسط ميلان، سجل 13 هدفًا بالدوري خلال عام 2021، مشيرة إلى أن آخر لاعب وسط من الروسونيري يملك عدد أهداف أكثر في عام واحد هو البرازيلي كاكا في عام 2008، حيث سجل 15 هدفًا.

وأشارت الشبكة، أن كيسي سجل هدفين ليس بينهما ركلات جزاء، وذلك للمرة الثانية بالدوري الإيطالي، حيث كانت ثنائيته الأولى في أول مباراة له مع أتالانتا ضد لاتسيو في أغسطس 2016.

وكانت تقارير صحفية انجليزية، نشرت أن نادي آرسنال اقتحم السباق على ضم نجم ميلان، ليحاول بذلك قطع الطريق على غريميه توتنهام ومانشستر يونايتد.
 
وينتهي عقد لاعب خط وسط ميلان فرانك كيسي مع الروسونيري الصيف المقبل، ويجذب اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا اهتمام مجموعة من الأندية الأوروبية الكبرى.
 
ووفقًا لصحيفة "ميرور"، فإن آرسنال سيواجه منافسة محلية وأوروبية للتعاقد مع اللاعب العاجي الذي سيتمكن من الموافقة على عقد مسبق مع ناد آخر اعتبارًا من 1 يناير.
 
وبات ميلان مهددا بفقدان فرانك كيسي دون مقابل، ما قد يفتح الباب أمام انتقال مبكر في يناير، إذا لم يتم التوصل لاتفاق لتجدد العقد.
 
ويريد مانشستر يونايتد أيضًا التعاقد مع كيسي لإصلاح خط وسطه المتهالك، كما قد يرغب توتنهام بضمه، في حال انتقال تانجوي ندومبيلي إلى برشلونة.
 
ويتطلع ميلان إلى البرتغالي ريناتو سانشيز لاعب ليل كبديل محتمل لكيسي، لكن من المفارقات أن ينافسه آرسنال على توقيعه، في ظل سعي النادي اللندني لسد الفجوات التي ستتركها مشاركة لاعبيه في كأس الأمم الأفريقية.

ترتيب هدافي الدوري الإيطالي.. نجم صربيا على رأس القائمة

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة