صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


مرتبات تصل لـ 3500 جنيه.. 131 فرصة عمل للمؤهلات العليا والمتوسطة

أحمد عبدالفتاح

الخميس، 23 ديسمبر 2021 - 11:04 ص

أعلنت مديرية القوى العاملة بمحافظة القليوبية عن توفير 131 فرصة عمل لأبناء المحافظة في مختلف التخصصات من حملة المؤهلات العليا والمتوسطة  ببعض الشركات والمصانع بالقطاع الخاص في محافظة القليوبية.


وقالت إيمان شحاتة مدير مديرية القوى العاملة في محافظة القليوبية إنه قد تم تشكيل لجنة من المديرية لاستقبال طلبات الراغبين في التقدم من أبناء المحافظة حتى يتم مراجعتها وتوزيعهم على الشركات والمصانع كل حسب تخصصه، مشيرة إلى أنه سوف يتم عقد دورات تدريبية للمقبولين قبل الالتحاق فى وظائفهم المختلفة بهدف تنمية مهارتهم ورفع قدراتهم فى العمل في محافظة القليوبية.


وأكدت أن المديرية وفرت هذه الفرص فى إطار الإسهام فى الحد من مشكلة البطالة حيث تم توفير فرص العمل عمل فى 14 شركة، برواتب مجزية طبقا للخبرات المطلوبة لبعض المهن، مشيرة إلى أن الرواتب تبدأ من 1200 جنيها، حتى 3500 جنيه.


وتابعت مدير المديرية أن المهن المطلوبة يتم التأمين عليها اجتماعيًا، مشيرة إلى أنه تتم متابعة التعيين مع الشركات، وعرض استمارة (1) تأمينات عليه شهريا بفرص العمل التي تم تعيينها في محافظة القليوبية .


وأضافت أنه تم فتح باب تلقي الطلبات حتى استيفاء العدد المطلوب، من الساعة التاسعة صباحا حتى الثانية عصرا، ما عدا يومي الجمعة والسبت، إلى إدارة بحوث العمالة بمديرية القوي العاملة بالقليوبية "بنها - كورنيش النيل - الفلل" بجوار ديوان عام المحافظة، أو مكاتب التشغيل التابعة لمحل إقامة الراغبين فى العمل تسهيلا عليهم.
 

اقرأ أيضا:  القوى العاملة: حل مشكلة 438 عاملا بإحدى الشركات.. وصرف زيادة مرتباتهم


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة