صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


شوبير يكشف حقيقة انسحاب الأهلي من مونديال الأندية

أشرف عبدالمنعم

الخميس، 23 ديسمبر 2021 - 11:04 ص

كشف الإعلامي أحمد شوبير حقيقة انسحاب النادي الأهلي من بطولة كأس العالم للأندية بسبب غياب لاعبيه الأساسيين .

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي :" عقب الإعلان عن إقامة كأس الإمم الإفريقية في موعدها من المنتظر أن يقام كأس العالم للاندية في موعده أيضا ومن الممكن أن نري مفاجأت خلال الفترة المقبلة ننتظر وسنري ماذا يحدث".

وأضاف :"حال إقامة البطولة في موعدها سيكون النادي الأهلي مطالب باللعب بدون الأساسيين وهم الشناوي وأكرم توفيق وبدر بانون وأيمن اشرف وعلى معلول وأفشة ومحمد شريف وحمدي فتحي وعمرو السولية واليو ديانج".

وشدد :" الأهلي لن يكون مطالبا بنتائج حال مشاركته بهذا الشكل وسط غياب فريق كامل  ".

وأشار :" الأهلي لن ينسحب من البطولة سيكون تمثيل مشرف خاصه أنه من الصعب الإنسحاب بسبب العقوبات والأزمات التي سيتسبب فيها انسحاب الفريق ".

يذكر أن الأهلي يواجه  أزمة كبيرة، بسبب تعارض مواعيد بطولتي الأمم الأفريقية المقامة بالكاميرون، في الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير 2022، وكأس العالم للأندية بالإمارات في الفترة من 3 - 12 فبراير المقبل، ما يهدد مشاركة الأحمر بلاعبيه الدوليين في المونديال، بسبب تواجدهم رفقة المنتخب الوطني، الذي سيشارك في «أمم أفريقيا»، خلال تلك الفترة.

ونجح الأهلي في التتويج بلقب السوبر الإفريقي للمرة الثامنة في تاريخه، والثانية على التوالي، بعدما فاز باللقب في الموسم الماضي على حساب نهضة بركان المغربي، قبل أن يفوز أمس على مواطنه الرجاء بركلات الترجيح، بنتيجة 6-5، عقب نهاية الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.

وضمت قائمة الفريق في قطر كل من : محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وبدر بانون ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد ومحمد هاني وكريم فؤاد وأكرم توفيق وعمرو السولية وحمدي فتحي واليو ديانج ومحمد محمود وعمار حمدي ومحمد مجدي افشة واحمد عبدالقادر وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ولويس ميكسوني وبيرسي تاو ووليد سليمان ومحمود كهربا ومحمد شريف وحسام حسن واحمد نبيل كوكا.

شاهد.. الشناوي ينهي خلافه مع محمد شريف بعد الفوز بالسوبر الإفريقي

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة