جانب من الورشة
جانب من الورشة


ختام فعاليات «ورشة الكريسماس» حول صناعة الشكولاتة

هدى النجار

الخميس، 23 ديسمبر 2021 - 11:26 ص

اختتم المجلس القومي للمرأة، فاعليات ورشة العمل التدريبية بعنوان  "ورشة الكريسماس " حول صناعة الشوكولاتة، والتي استهدفت مجموعة من المتدربات المصريات والوافدات، واستمرت  على مدار ٥ أيام.

جاء ذلك في إطار مشروع التمكين الاقتصادي للمرأة الوافدة والمرأة المصرية، الذي ينفذه المجلس القومي للمرأة بالشراكة مع كل من هيئة الأمم المتحدة للمرأة  وبالتعاون مع المفوضية السامية لشئون اللاجئين و بدعم من حكومة اليابان.

وتضمنت ورشة العمل التعريف بمكونات الشوكولاتة ومراحل تصنيعها وتشكيلها بحشوات مختلفة وإنتاج شوكلاته خاصة بالكريسماس وتغليفها، وكيفية البدأ في مشروع بأقل التكاليف من المنزل، وقامت بالتدريب الشيف ميرفت دسوقى مدربة واستشارية الشوكولاتة.

اقرأ أيضا| «القومي للمرأة» يعقد اجتماعين لمتابعة إستراتيجية مكافحة العنف ضد المرأة

وفي سياقٍ متصل، نظم المجلس فرص تسويقية مجانية لمجموعة من المتدربات بورش الشوكولاتة، حيث تم توفير فرصة تسويقية جديدة بالتعاون مع السيدة لبني علما بمعرض greens farmers  market، واستمرت على مدار يومين بمنطقة هايد أوت بالتجمع الخامس.

وبالتعاون مع إحدى المؤسسات المجتمعية، نظم المجلس فرصة تسويقية مجانية أخرى لمجموعة من المتدربات، من خلال الاشتراك بالمعرض الذي نظمته المؤسسة بنادي الجزيرة، واستمر على مدار يومين.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة