صابر الرباعي
صابر الرباعي


صابر الرباعي يكشف أسرار لأول مرة في «حبر سري».. الليلة

هشام خالد السيوفي

الخميس، 23 ديسمبر 2021 - 12:28 م

تستضيف الإعلامية أسما إبراهيم، النجم التونسي صابر الرباعي، مساء اليوم الخميس، في برنامجها "حبر سري"، الذي تقدمه   عبر قناة "القاهرة و الناس". 

ومن المقرر أن يتحدث صابر الرباعي، خلال الحلقة عن رحلته وبداياته في عالم الفن، وعن تعاونه مع أشهر المحلنين والشعراء.

ونشرت الإعلامية أسما إبراهيم، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، برومو حلقة صابر الرباعي، وعلقت على الفيديو كاتبة: "‏انتظروا النجم ‎صابر الرباعي في حلقة خاصة جدا من برنامج ‎"حبر سري" مع ‎الاعلامية أسما إبراهيم يومي الخميس والجمعة 23 و24 ديسمبر الساعة 11 مساءً علي ‎القاهرة و الناس".

أحيا النجم العربي التونسي صابر الرباعي، واحدة من أضخم السهرات التي أقيمت لأحد المشاريع بالعاصمة الإدارية الجديدة،  بحضور كامل العدد وذلك داخل أحد الفنادق بالتجمع.

وأعرب الرباعي عن سعادته بوجوده في مختلف المناسبات المصرية التي تجمعه بجمهور "أم الدنيا".. ثم أشعل الحفل بوصلة طربية من أغانيه التي تألق بها طوال مشواره الفني منها "يا عسل"، "مثلت الحب"، " عالطاير" ،"عمري الجديد" ، "أتحدى العالم"، "ماتخافش مني"، "على نار"، "الله يحميك" ، "عزة نفسي"، "ضاقت بيك"، "خلص تارك"، "عز الحبايب"، "يللي بجمالك"، "جرحي ماشفي" .. بالإضافة إلى ميدلي للفنانة الراحلة ذكرى، على اللي جرى، ومن التراث التونسي، سيدي منصور.

 

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة