صابر الرباعى -  دينا  -  فريد الأطرش
صابر الرباعى - دينا - فريد الأطرش


اخترنا لك | حوار حول قيمة فريد الأطرش

الأخبار

الخميس، 23 ديسمبر 2021 - 05:25 م

الفنانة الاستعراضية دينا ضيفة برنامج «واحد من الناس» 10.00 مساء على قناة الحياة  للحديث عن مشاركتها فى مسلسل «نقل عام» مع محمود حميدة وكيف تعرضت للضرب بمسلسل «الطوفان» كما تتحدث عن كواليس خاصة عن حياتها وأحب الألقاب الي قلبها، وأسباب الهجوم عليها ، ومن تكون أفضل راقصة  قامت بالتمثيل، كما يستضيف البرنامج غدا المطرب مصطفى شوقى وفرقته للحديث عن مشواره الفنى كما يقدم مجموعة من أفضل أغانيه .. تقديم عمرو الليثي.

يتضمن برنامج «منوعات درامية» ٢٫٠٠ بعد منتصف الليل على موجة البرنامج العام حلقة من برنامج «ذات يوم» عن قصة الشهيد المصرى جواد حسنى بطولة عمر الحريرى، وحلقة من أعياد الحصاد التى قدمتها الإذاعية الكبيرة الراحلة فوزية المولد عن عيد القصب تأليف طاهر أبوفاشا وبرنامج خاص عن المشير أحمد إسماعيل إحياء لذكرى رحيله إخراج ملكة نجيب تقديم عمر بطيشة واخراج أيمن فتيحة.

يحل المطرب صابر الرباعى ضيفا على برنامج «حبر سرى» 11.00 مساء على قناة القاهرة والناس للحديث عن كواليس مشواره الفنى وعلاقته بزملائه ومن تعامل معهم فى الوسط..تقديم أسما ابراهيم.

يستضيف برنامج «قول ياريخ» ٩٫٢٠ مساء على موجة الشباب والرياضة الباحث فى التاريخ والآثار الإسلامية أحمد حسين وحديث حول المسكوكات الاسلامية وهى القطع المعدنية على اختلاف أشكالها وأنواعها والتى تحمل نقوشا وكتابات وألقاب الحكام وكانت قديما تستخدم فى المعاملات المالية والتجارية تقديم انتصار غريب.

يلتقى برنامج «معانى الحياة» ٢٫٣٠ عصراً على موجة صوت العرب مع الناقد د.محمد السيد إسماعيل استاذ النقد الادبى وحديث حول معانى الأمل والإلهام والتحدى والإحباط والمحبة وغيرها من المعانى التى يتناولها فى كتاباته ويتعرض لها فى حياته اليومية تقديم هشام علوان.

حول افتتاح وحدة إدارة المخلفات الإلكترونية بكلية التربية الرياضية بجامعة طنطا بالتعاون مع إدارة المخلفات الإلكترونية لشباب الجامعات للتخلص الآمن من المخلفات الالكترونية التى تمثل تهديدا للصحة العامة تدور حلقة اليوم من برنامج «البيئة العربية» ٥٫٠٠ مساء على موجة صوت العرب من خلال حوار مع د. علاء حلوش عميد كلية التربية، تقديم ممدوح زكى.

إحياء لذكرى الفنان الكبير فريد الأطرش يقدم برنامج «حكايات من بستان المنوعات» ١٢٫٠٠ منتصف الليل على موجة صوت العرب لقاء مع الناقد الفنى محمد صلاح فى حوار حول قيمة فريد الأطرش فى السينما وما قدمه من أفلام غنائية استعراضية ولقاء مع الملحن حلمى بكر فى حديث حول موسيقى فريد الأطرش وأشهر وأهم ألحانه ودوره فى الحفاظ على الموسيقى العربية تقديم كوثر إبراهيم.


يقدم برنامج «سينمائيات» ١٫١٥ بعد منتصف الليل على موجة صوت العرب رسالة صوتية من الكاتب والناقد السينمائى المغربى محمد مجاهد عن المهرجان الوطنى للسينما والصحراء فى دورته التاسعة فى مدينة أسفى المغربية ولقاء مع الكاتب والناقد أشرف عبدالكريم فى حديث حول صورة المعلم فى السينما المصرية والعربية. تقديم هشام علوان.

إقرأ أيضاً|«واحد من الناس» مع أحمد يونس وجيهان عبدالله تتصدر «تريند 2» علي تويتر

 

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة