أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو


هل يستغل زيزو الشرط الجزائي ويرحل عن الزمالك.. تعرف على التفاصيل

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 23 ديسمبر 2021 - 07:08 م

أكد مصدر بنادي الزمالك، على أحقية أحمد سيد زيزو، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الرحيل عن الفريق بنهاية الموسم الحالي، مستغلا وجود شرطًا جزائيًا في عقده مع النادي.

وشدد المصدر على أن عقد زيزو الجديد مع القلعة البيضاء يمنح اللاعب أحقية  فسخ العقد، والانتقال لناد آخر شرط أن يكون خارج مصر، وسداد مبلغ 42 مليون جنيه، على أن يخطر اللاعب الزمالك برغبته في ذلك خلال 15 يومًا، من نهاية الموسم الأول " 2021 - 2022 ".

ويحق للاعب الرحيل عن النادي بعد نهاية الموسم الثاني "2022 -2023 " مقابل سداد مبلغ صافي وقدره 25 مليون جنيه على أن يخطر اللاعب الزمالك برغبته في ذلك خلال 15 يوم من نهاية الموسم، ولا يحق للنادي الاعتراض أو الطعن على هذا الشرط الجزائي المتفق عليه.

وأضاف المصدر أن مجلس الزمالك يرى أن الشرط الجزائي ضعيفًا، ولا يتناسب مع اسم الزمالك أو اللاعب، وكان من الضروري أن يضع مجلس الإدارة شرطا جزائيا أكبر من ذلك.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق غزل المحلة، المقرر لها السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن ينتظم الفريق الأبيض في معسكر مغلق مساء اليوم، استعدادا للمباراة المقبلة.

وكان الزمالك فاز مؤخرا على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف في الجولة السابعة، سجل هدفي الفريق كل من مصطفى فتحي والمغربي محمد أوناجم.

إقرأ أيضا:حقيقة اعتذار أندرلخت وبازل عن مواجهة الزمالك في دورة الإمارات

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة