عمر كمال
عمر كمال


عمر كمال يطرح كليب «انتي قلبي»

أحمد السنوسي

الخميس، 23 ديسمبر 2021 - 07:15 م

طرح مطرب المهرجانات عمر كمال، كليب جديد لأغنية "انتى قلبى"، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

ونشر عمر كمال فيديو له من تركيا وهو يرقص علي الأغنية، وعلق كاتبًا: دلوقتى كليب "أنتى قلبى" كامل على اليوتيوب.

اقرأ أيضا | ديو أنتي الحب لـ«عمر كمال وشيماء» تريند رقم 3 على يوتيوب

ويستعد المطرب الشعبي عمر كمال لإحياء حفلتين في تركيا، وشارك صورا من الطائرة في أحدث ظهور عبر حسابه الشخصي بموقع  التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلق عليها: "توكلت على الله .. تركيا حفلتين يوم 22 & 25 ديسمبر".

يذكر أن المطرب عمر كمال، روَّج لحفليه الجديدين الذي سيقامان في تركيا، عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

ونشر عمر كمال، البوستر الدعائي للحفل، صحبه بتعليق: "حبايبي وأصحابي في تركيا، هكون موجود في حفلتين يوم 22 ويوم 25 ديسمبر إن شاء الله في إسطنبول".

وحقق برومو مهرجان "أنتي قلبي" لـ عمر كمال وشيماء المغربي، نجاحا كبيرا، وكسر حاجز النصف مليون مشاهدة، وتصدر التريند رقم 4 في مصر؛ بعد ساعات من طرحه عبر القناة الرسمية على "يوتيوب".

من ناحية أخرى، يواصل الفنان عمر كمال إثارة الجدل حول علاقته بالفنانة المصرية شيماء المغربي والتي بدأها منذ أيام بصور يظهران بيها بملابس العرس والدبل، وصولا إلى مفاجأتها بصورتهما في وسط النيل.

فشارك فيديو يجمعه بالفنان شيماء المغربي، يظهران من خلاله في محاولة من عمر كمال أن يفاجئ الفنانة بوضع صورتهما معا في وسط النيل، والجمهور يلتف حوله هاتفا بالمباركات لعمر كمال والمغربي.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة